عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2012, 07:14 PM   #7387
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-04-2012 الساعة : 07:14 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

التقى الدكتور محمد عمران رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية اليوم السفير التركي بالقاهرة السيد حسين عوني بوصطلي بمقر البورصة المصرية، حيث تباحثا عدد من الملفات المشتركة على صعيد العلاقات الاقتصادية المتينة التي تربط البلدين.

وتناول اللقاء الذي تم إبان زيارة السفير التركي بالقاهرة لمقر البورصة المصرية، تأكيد الطرفين على عمق العلاقات بين البلدين، وحرص الجانبين على تعزيز التعاون فيما يرتبط بالمجال الاقتصادي عامة والتعاون على صعيد الأسواق المالية على وجه الخصوص.

وشدد عوني على حرص بلاده على دعم حركة التبادل التجاري بين البلدين لا سيما مع النمو المطرد الذي سجلته حركة التجارة بين مصر وتركيا حيث بلغت نحو 4,2 مليار دولار أمريكي بنهاية عام 2011 وذلك مقارنة بمستواها في عام 2007 حيث بلغت حينها نحو 400 مليون دولار، كما أشار السفير التركي إلى أن الصادرات المصرية إلى تركيا سجلت خلال العام الجاري نموا تجاوزت نسبته 50% فيما ارتفع حجم الواردات التركية إلى مصر بنحو 20% وهو الأمر الذي يؤكد على المستقبل الواعد للعلاقات التجارية بين البلدين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060453057

من جانبه أكد رئيس البورصة المصرية على أن مصر وتركيا لديهما رؤية مشتركة فيما يرتبط بالعديد من القضايا، وأن العلاقات بين الجانبين تقوم على التكامل وليس التنافس، مشيرا إلى التعاون بين البلدين في مجال أسواق المال وخاصة في مجالات التسويق والجوانب الفنية والتنظيمية والتكنولوجية.

وكان رئيس البورصة المصرية قد قام في الأسبوع الأخير من يونيو الماضي خلال زيارته للعاصمة التركية بتوقيع مذكرة تعاون مشتركة بين البورصة المصرية وبورصة اسطنبول.

يذكر أن أول اللقاءات الرسمية التي عقدها الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي كانت مع وزير الخارجية التركي السيد أحمد داوود أوغلو منتصف هذا الأسبوع ، الأمر الذي يعكس حرص الجانب التركي على تعزيز أوجه التعاون على كافة ومختلف الأصعدة مع مصر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس