عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2012, 06:01 PM   #7389
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-05-2012 الساعة : 06:01 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ

أشادت منظمة السياحة العالمية، التابعة للامم المتحدة، بالدعم الذى أبداه الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، لقطاع السياحة فى مصر.

وأثنى طالب رفاعى، سكرتير عام منظمة السياحة العالمية، على الدعم الذى عبر عنه مرسي لقطاع السياحة خلال أول خطاب له بعد توليه مهام منصبه، حينما قال: إننا سنعمل معًا من أجل تشجيع الاستثمارات بجميع القطاعات واستعادة السياحة لمكانتها.

وأضاف في بيان له اليوم الأربعاء، أن عودة السياحة لمصر التى تعد أحد المصادر الرئيسة للعملات الاجنبية وللتوظيف، تظهر علامات إيجابية على استعادة حيويتها بفضل الدعم السياسي لها على أعلى مستوى متمثل فى رئيس الجمهورية.

كما أعربت منظمة السياحة العالمية عن استعدادها لتقديم كل الدعم لقطاع السياحة المصري ومواصلتها العمل بشكل وثيق مع السلطات المختصة لضمان استعادة السياحة بمصر لمكانتها بشكل كامل.

وأضافت المنظمة: أن مصر استقبلت خلال عام 2010 حوالي 14 مليون سائح، حققوا عائدًا بلغ 13 مليار دولار، وبعد انخفاض عدد السائحين الزائرين لمصر بنسبة 32% خلال عام 2011، بعد ثورات "الربيع العربي" بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، فإن النتائج التى سجلت خلال الشهور الخمس الأولى لعام 2012، تظهر زيادة بنسبة 29% بعدد السائحين الزائرين لمصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس