عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2012, 05:56 PM   #7420
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-08-2012 الساعة : 05:56 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يري البنك البريطاني (إتش إس بي سي – مصر) تعديلا في مجلس إدارته عقب شهر سبتمبر المقبل والذي سيبلغ فيه رئيس مجلس إدارته الحالي عبد السلام الأنور سن المعاش القانونية.
ومن المحتمل تعيين رئيس جديد لمجلس إدارة البنك في أول اكتوبر المقبل وتشير معلومات حصلت عليها المال إلى ان الرئيس الجديد سيكون (سايمون كوبر) الذي يعمل نائبا لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل hsbc الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
كان البنك قد شهد حركة تعديلات جوهرية على مستوى مجلس الإدارة عقب الثورة وتم تعيين اندرو لونج رئيسا تنفيذيا للبنك وعبد السلام الأنور رئيسا لمجلس الإدارة وخروج منير الزاهد العضو المنتدب ونائب الرئيس التنفيذي ليلتحق ببنك القاهرة رئيساً لمجلس الإدارة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060454741
عمل الأنور لنحو 21 عاما داخل اروقة البنك البريطاني في مصر بدءا من عمله كمدير عام أوائل التسعينيات حتى تدرج في مناصب مختلفة وأصبح عضوا منتدبا في عام 1994 ثم نائبا لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك في عام 2011 إلى أن وصل إلى المنصب الحالي لرئاسة مجلس إدارة البنك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس