عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2012, 05:57 PM   #7422
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-08-2012 الساعة : 05:57 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد وسام فتوح أمين عام اتحاد المصارف العربية أن الصيرفة الاسلامية سوف تشهد نموا هائلا في المرحلة القادمة‏,‏ خاصة في ظل الاقبال الكبير علي أنظمتها داخل وخارج الوطن العربي‏.

متوقعا أن تصل نسبتها من اجمالي الأصول المصرفية العربية الي نحو40% في نهاية عام.2013 وقال إن إجمالي أصول البنوك العاملة في الدول العربية يصل حاليا إلي نحو6,2 تريليون دولار, وستصل نسبة الصيرفة الاسلامية منها إلي نحو2,1 تريليون دولار. وأضاف في تصريحات علي هامش أعمال منتدي قانون الامتثال الضريبي علي حسابات الامريكيين الخارجية وتأثيراته علي القطاع المصرفي العربي والذي ينظمة اتحاد المصارف العربية بمدينة شرم الشيخ أن الصيرفة الاسلامية نمت بعد الأزمة المالية العالمية عام2008, بعدما أثبتت جدارتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060454744
وكشف فتوح عن أن اتحاد المصارف العربية أرسل مخاطبات إلي نحو20 بنكا مركزيا عربيا, لمعرفة أهم الخطوات التي أخذتها البنوك في الوطن العربي, للالتزام بقانون الضرائب الامريكي المزمع تطبيقه في يناير المقبل, والذي يلزم جميع البنوك والمصارف خارج الولايات المتحدة بالابلاغ عن أي حسابات خاصة بحاملي الجنسية الامريكية لمنع تهربهم من الضرائب, موضحا أن الالتزام يتطلب تغيير في البنية المعلوماتية وإعادة تنظيم قاعدة البيانات لكل العملاء. وأشار إلي أن معظم البنوك المركزية ستنصح مصارفها للالتزام بهذا القانون, لأنه ليس هناك سوي خيارين الأول هو عدم الالتزام والاستغناء عن جميع العملاء الامريكيين, والثاني هو الالتزام بالقانون وهذا يتتطلب موافقة العميل, وهذا يترتب عليه تحديات كبيرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس