عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2012, 07:05 PM   #7441
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-09-2012 الساعة : 07:05 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
دخلت الشركة القابضة للغازات الطبيعية فى مفاوضات مع جهات تمويل دولية، ممثلة فى البنك الدولى والصندوق الكويتى للتنمية وبعض الجهات المانحة، للحصول على قرض بـ600 مليون دولار يوظف لتمويل خطة تنفيذ توصيل الغاز لنحو مليون وحدة سكنية.

وقال المهندس محمد شعيب، رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس» فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إن هذه المفاوضات لاتزال فى بداياتها وتستهدف التعرف على نوعية القروض والفوائد وإمكانيات الحصول عليها كدفعة واحدة أو كجزء من طرف من الأطراف المانحة، وأضاف أن «القابضة للغازات» ملتزمة بتنفيذ هدفها المعلن بتوصيل الغاز لأكثر من مليون وحدة بدءاً من العام المقبل. ولفت رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس» إلى أن الشركة تستهدف اقتراض 600 مليون دولار، على أن يتم سداد القرض بالكامل خلال فترة قد تصل إلى عشرين عاماً مع فترة سماح مناسبة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060455333

وكان الصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية العربية قد وقع فى مايو الماضى اتفاقاً مع وزارة التخطيط والتعاون الدولى المصرية، بالأحرف الأولى، على قرض قيمته 17 مليون دينار لتمويل المرحلة الثانية من مشروع توسيع شبكات توزيع الغاز الطبيعى فى عدد من المحافظات المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس