عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2012, 07:05 PM   #7442
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-09-2012 الساعة : 07:05 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت الشركة القابضة للغزل والنسيج، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، والمالكة لنحو 32 شركة، وقف بيع الأراضى التابعة لها، والتى كانت تطرحها بالمزاد العلنى لتوفير السيولة لفك أزمات الرواتب.

قال المهندس فؤاد عبدالعليم، رئيس الشركة، إن الشركة تلقت تكليفات رفيعة المستوى بإيقاف البيع وستستمر فى تنفيذه، خاصة أنها تعانى من تقلص مساحات الأراضى غير المستغلة والتى دخلت بها فى مفاوضات مع البنوك العامة «الأهلى ومصر والقاهرة»، لاستبدال الأراضى بالمديونيات البنكية، وهو ما تمت تسويته بقيمة 32 مليار جنيه مع شركات قطاع الأعمال العام.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060455334
وأضاف، فى تصريح لـ «المصرى اليوم»، أن إقرار العلاوة الجديدة وهى الـ15%، زاد من عجز الأجور الذى تعانيه شركات الغزل والنسيج، بقيمة 120 مليون جنيه سنويا، أى بمعدل 10 ملايين شهرياً.

وأوضح «عبدالعليم» أن هناك عجزاً شهرياً فى أجور شركات قطاع الأعمال العام، قبل العلاوة، يبلغ 50 مليون جنيه يتم توفيرها من صندوق إعادة الهيكلة، وهو ما تقوم الوزارة بتوفير موارده ومصادر تمويله حالياً.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس