عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2012, 05:55 PM   #7461
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-10-2012 الساعة : 05:55 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار عبد السلام النجار، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل جميع قضايا مجلس الشعب والإعلان الدستورى، إلى جلسة الثلاثاء المقبل، 17 يوليو الحالى.

حيث تأجيل نظر الطعون المقامة، ضد قرار رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى، بعودة البرلمان، ودعوته للانعقاد إلى جلسة الثلاثاء المقبل 17 يوليو للاطلاع وتقديم المستندات والمذكرات.

وقررت المحكمة تأجيل نظر الدعاوى المقامة ضد قرار المجلس العسكرى بحل مجلس الشعب تطبيقًا لحكم الدستورية العليا إلى جلسة الثلاثاء المقبل للإطلاع، وتأجيل نظر الدعاوى التى تطالب بإلغاء الإعلان الدستورى المكمل الصادر يوم 17 يونيو إلى جلسة الثلاثاء المقبل للإطلاع وتقديم المستندات، كما قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى التى أقامها أبو العز الحريرى وآخرون التى تطالب بحل مجلس الشورى إلى جلسة الثلاثاء المقبل.


كما تم تأجيل نظر الدعوى المقامة من شحاتة محمد شحاتة، الذى يطالب فيها بالاستمرار فى تشكيل الحكم الصادر لصالحه ببطلان عقد التأسيسية الأولى، وتنفيذ الحكم تنفيذًا كاملًا غير منقوص إلى جلسة الثلاثاء المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس