عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2012, 05:59 PM   #7466
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-10-2012 الساعة : 05:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلن البنك المركزي المصري، اليوم الثلاثاء، ارتفاع معدل التضخم الأساسي بنسبة 0.28% بنهاية يونيو الماضي، مقابل تراجعه بنسبة 0.52% خلال مايو السابق.

وقال البنك، في بيان له: إن المعدل السنوي للتضخم الأساسي انخفض على أساس سنوي ليصل إلى 7.04%، بنهاية يونيو مقابل 7.22% خلال مايو السابق.

كان الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء قد أعلن، في وقت سابق يوم الثلاثاء، انخفاض التضخم العام بنسبة 0.55% خلال يونيو مقارنة بتراجعه بنسبة 0.24% على أساس شهري، بينما انخفض على أساس سنوي ليصل إلى 7.2% مقارنة بـ 8.3% خلال مايو الأسبق.

ويرى خبراء اقتصاديون أن أرقام التضخم التي يعلنها البنك المركزي غير حقيقية مشدداً علي أن الرقم الحقيقي، هو الذي يصدره الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، موضحين أن "المركزي" يستبعد في مؤشره القياسي السلع التي تتعرض للتغير الموسمي والتي تضم السلع الغذائية، بجانب السلع المسعرة إدارياً من جانب الحكومة لذا يكون معدل التضخم الذي يصدره أقل من الناتج عن "التعبئة والإحصاء".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس