عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2012, 05:53 PM   #7487
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-12-2012 الساعة : 05:53 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاهرام - استقبل الرئيس الدكتور محمد مرسي أمس بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة مجموعة من رجال الأعمال يمثلون‏80‏ شخصا من مختلف الأنشطة الاستثمارية الإنتاجية والخدمية تضم رؤساء جمعيات رجال الأعمال واتحادات الغرف التجارية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060456899
وتناول اللقاء الموسع المشاكل التي تواجه رجال الاعمال والمستثمرين والعمل علي التغلب عليها وايجاد الحلول لها, بما في ذلك مشكلة المصانع المتعثرة والمتوقفة عن العمل وآليات دعم الناتج المحلي وتجويده باستخدام التقنيات الحديثة لزيادة قدرته علي المنافسة في الأسواق الداخلية والخارجية, وتشجيع الصادرات بما يزيد إيرادات الدولة من النقد الاجنبي ويوفر مزيدا من فرص العمل, ودفع الاستثمار العقاري والسياحي.
ويأتي هذا اللقاء في اطار متابعة الرئيس لملفات الاستثمار ودعم وتهيئة البنية التحتية والمناخ لجذب الاستثمارات المحلية والعربية والدولية لإحداث انتعاش بالاقتصاد المصري.
قال الدكتور ابراهيم المعلم رئيس اتحاد الناشرين العرب ان الاجتماع كان إيجابيا بينما أكد رجل الأعمال سعد الدين سلام أن الاجتماع تم بناء علي دعوة من الرئيس ووصف بالايجابي. وأشار إلي أن الرئيس استمع إلي مقترحات المستثمرين وأن الرئيس أعطي رسائل قوية جدا أن مصر ستسير في الاتجاه الصحيح, وأشار إلي أن المستثمرين طالبوا بتنظيم القوانين التي تعوق الاستثمار مؤكدين أن هناك بنية تشريعية تعوق الاستثمار في مصر وتحدث أيضا عوائق لرجوع السياحة المدنية.
ومن جانبه, قال حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة إن الرئيس طمأن رجال السياحة ومهتم جدا بها وتم الاتفاق أن يزور الغردقة لطمأنة العاملين بالسياح. وأضاف أن رجال السياحة طالبوا أن يكون المجلس الأعلي للسياحة برئاسة الرئيس وأكدوا أنه لابد من تفعيله في أول فرصة ممكنة. أما رجل الأعمال مراد محمد علي, فأكد أن الرئيس تحدث عن أهمية الاستثمار لأنه يصنع فرص عمل نحو19 مليون مصري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس