عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2012, 05:42 PM   #27772
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-13-2012 الساعة : 05:42 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

النجدي‏:‏ أزمة أبو العنين ليست الوحيدة




كشف اللواء إسماعيل النجدي رئيس هيئة التنمية الصناعية تعليقا علي أزمة محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كيلوباترا مع عمال مصانعه ليست الوحيدة والتي دفعت لإتخاذ قرار وقف العمل بمصانعه. مشيرا الي أن اضطرابات واعتصامات عمال المصانع وصلت إلي قيام عمال أحد المصانع الذي يمتلكه مستثمر تركي بمدينة كفر الدوار لمحاولة قتله الأسبوع الماضي مما دفعه لترك المصنع والبلد هربا بحياته, والنتيجة1700 عامل مسئولين عن أسر يواجهون البطالة, نتيجة إنسياقهم وراء المحرضين.
وأشار اللواء النجدي إلي أن التصعيد المتعمد لمثل هذه الاعتصمات, يأتي من قبل فئات محرضة تندس بين عمال المصانع المعتصمين لتصعيد مستمرللمطالب.. مما يدفع بالمالك أن يتخذ قرارا يجني ثماره الجميع, مؤكدا عدم تعاطفه مع أبو العينين فيما آتخذه من قرار, لكنه في الوقت ذاته أضطر لذلك بعد التطورات المتعاقبة لاعتصامات العمال.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060457456
وأكد رئيس هيئة التنمية الصناعية أن حقوق العمال في المصانع المختلفة مصانة, وجميع جهات الدولة تساندهم, لكن يجب الآخذ في الأعتبار أن هناك دائما سقف للمطالب.
وفي نفس السياق أشار النجدي إلي أزمة مصنع بشاي للصلب وقيام العمال المعتصمين بوضع لحام علي باب المصنع ليمنعوا المعتصمين بالداخل من الخروج.. وفي نفس الوقت يمنعوا التفاهم معهم كوسيلة للضغط لتبلية مطالب متصاعدة أيضا, مع العلم من أن بشاي مدان للبنوك بـ1.9 مليار جنيه.
وفيما يتعلق بدور الهيئة في إتخاذ موقف مع المستثمر أكدا أنه يحق لأي مستثمر مالك لجميع مكونات المشروع, أن يوقف استثماراته ويغلق مصانعه سواء مصري أو أجنبي.
المصدر: الأهرام المصرية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس