عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2012, 05:50 PM   #27775
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-13-2012 الساعة : 05:50 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تقرير: اليونان لم تحقق 210 شروط من برامج التقشف





كشف التقرير المؤقت للجنة الترويكا العالمية حول تطبيق الإصلاحات الاقتصادية في اليونان أن الحكومة اليونانية لم تطبق حتى الآن 210 شروط من إجمالي نحو 300 شرط من برامج التقشف.
وذكرت صحيفة "راينيشه بوست" الألمانية الصادرة اليوم الجمعة استنادا إلى مسئول في الحكومة الألمانية اطلع على التقرير أن اليونان لم تطبق في برنامج الخصخصة سوى إجراءين فقط.
تجدر الإشارة إلى أنه يتوقف على تقييم الترويكا التي تضم خبراء من المفوضية الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي، الإفراج عن مساعدات مالية جديدة لليونان.
وذكرت الصحيفة استنادا إلى مصادر من الائتلاف الحاكم في ألمانيا ، أن الحكومة الألمانية ترفض بشدة مطالب نظيرتها اليونانية بتمديد فترة تنفيذ شروط حزمة قروض الإنقاذ الدولية لمدة عامين، على الأقل ، وتعتبر الأمر بأنه "غير مقبول على الإطلاق".
ووفقا لتقرير الصحيفة ، أكدت المستشارة أنجيلا ميركل لقادة في الائتلاف الحاكم بأنه يمكن منح اليونان مهلة بضعة أسابيع كحد أقصى لتطبيق أهداف القضاء على عجز موازنتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060457506
ألمانيا: صبر الترويكا بدأ ينفد مع اليونان
قال وزير الاقتصاد الألماني فيليب روسلر إن مطالب اليونان بمنحها مزيدا من الوقت لتنفيذ برامج التقشف يلقى معارضة شديدة.
وقال روسلر في تصريحات لإذاعة ألمانيا اليوم الجمعة: "أشعر بأن صبر لجنة الترويكا بدأ ينفد".
وتسعى الحكومة اليونانية الجديدة للحصول على موافقة الدول المانحة على تمديد فترة تنفيذ شروط حزمة قروض الإنقاذ الدولية لمدة عامين على الأقل. وتحاول اثينا تطبيق برامج تقشف بقيمة 11.5 مليار يورو خلال عامي 2013 و 2014.
وتنظر لجنة الترويكا (الاتحاد الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي) بانتقاد لمطالب اليونان بتمديد فترة تنفيذ برامج التقشف.
حيث قال المتحدث باسم صندوق النقد الدولي ، جيري رايس "أساس النقاشات سيظل أهداف البرنامج التي تم الاتفاق عليها مع الحكومة اليونانية".
ويعرب روسلر عن تشككه فيما إذا كانت اليونان بوجه عام قابلة للإصلاح، وقال: "تجعلني الخبرات التي مررنا بها متشككا في ذلك، على الأقل".
المصدر: الرؤية الاقتصادية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس