عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2012, 06:03 PM   #7508
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2012 الساعة : 06:03 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال اشرف حليم نائب رئيس القطاع التجارى بالشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" ان شركته تتفاوض حالياً مع الشركة المصرية للاتصالات بهدف انهاء ازمة اسعار الترابط بين المكالمات خلال الفترة المقبلة .

جاء ذلك على هامش الاحتفال بانطلاق فاعليات مهرجان "سينما الموبايل" للمرة الاولى داخل مصر يوم الخميس الماضى والذى نظمته الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائى بالتعاون مع شركة كوالكوم المتخصصة فى حلول الاتصالات اللاسلكية .

كانت لجنة فض المنازعات بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قد اعلنت فى 3 سبتمبر عام 2008 عن قرارها بتحديد الاسعار التحاسبية لتكلفة الترابط للمكالمة والتى تبدأ على شبكات المصرية للاتصالات وتنتهى على شبكات المحمول بـ11.5 قرش للدقيقة على ان تحتسب التكلفةى بـ6.5 قرش للدقيقة اذا انتهت المكالمة على شبكات المصرية للاتصالات وهو ما رفضته شركات المحمول ودفع موبينيل للجوء للقضاء .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060458458

واوضح حليم لـ"المال" ان موبينيل مازالت تخاطب الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات للحصول على رخصة بوابة تمرير المكالمات الدولية , فضلاً عن مد شبكة الالياف الضوئية او "fiber optic" يذكر ان جذور ازمة الاتصالات وشركتى فودافون و موبينيل تعود على اكثر من عامين وذلك عندما رفضت الشركتان شروط الرخصة والتى كانت تتضمن تحديد قيمتها بعدد عملاء كل شركة بواقع 100 جنيه عن كل مشترك , اضافة الة 20 جنيهاً عن كل مشترك جديد سواء كان مستخدماً خدمات الاتصالات الدولية من عدمه .


وقدر حليم حجم الاستثمارات المرصوده من قبل الشركة المرصوده من قبل الشركة لتحسين اداء عمل الشبكة على مدار العام الحالى بحوالى 2.5 مليار جنيه.

ولفت الى ان شركته على استعداد تام للمسامة فى خطة الوزارة لنشر خدمات البرود باند والمعروفه بـ"e-misr" بشأن تحديد اهداف فرعية كأستهداف شريحة طلبة الجامعات والمدارس دون عدم الاكتفاء فقط بالحديث عن الملامح العريضة لهذه الخطة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس