عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2012, 06:04 PM   #7510
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2012 الساعة : 06:04 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- توقع المهندس مدحت خليل رئيس مجلس ادارة شركة راية القابضة انتهاء الشركة من تدشين مركزها الجديد للبيانات وخدمات الحاسب الالى بالقاهرة الجديدة فى نهاية العام المقبل ليكون اول مركز بيانات يعمل بنظام a4 فى مصر على مساحة 1000 متر مربع لتجميع البيانات والحاسبات الالكترونية وحفظ البيانات بتكلفة استثمارية تتعدى 100 مليون جم واشار الى ان الشركة تقوم حاليا باعداد دراسات الجدوى الخاصة بالمشروع وتحديد مواصفاته العينية تمهيدا لطرح مناقصة عالمية امام الشركات لتنفيذه .
كشف خليل فى تصريحات للمال على هامش توقيع اتفاقية شراكة بين الشركة والحكومة الامريكية تحصل بمقتضاها على منحة بقيمة 286 الف دولار من وكالة التنمية والتجارة الامريكية للمساهمة فى دراسات الجدوى الخاصة بالمشروع عن استراتيجية راية التى تستهدف التوسع فى بناء مراكز للاتصالات وتجميع تكنولوجيا المعلومات خلال السنوات الخمس المقبلة .
اوضح ان هذه الاستراتيجية تتضمن تاسيس المركز الجديد فى القاهرة الجديدة كمرحلة اولى الى جانب التوجه لتطوير مركز الشركة فى مدينة 6 اكتوبر ليكون مقر تبادلى للمركز الرئيسى .
اكد ان وجود مركز لتجميع المعلومات فى مصر يعمل وفقا لتقنية a4 يساهم فى النهوض بمعدلات نمو عدد من القطاعات وانشطة داخل الاقتصاد المصرى وعلى راسها نشاط التعهيد لكونه يوفر بنية اساسية قوية للمشروعات عبر تقديم مجموعة من الخدمات من ادارة تجميع البيانات وتوفير بيئة معينة لاستمرار الاعمال دون توقف .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060458460
اضاف رئيس شركة راية لتكنولوجيا المعلومات ان نشاط التعهيد فى مصر يمتلك فرص كبيرة للتوسع والنمو ليستوعب ما يقرب من 500 الف شركة او عميل مقابل 30 الف وحدة تقدم خدمات التعهيد فى الوقت الحالى .
اوضح ان راية تمكنت منذ بداية العام الحالى من زيادة عدد العاملين فى مراكز خدماتها ب 600 عامل مستفيدة من استحواذها على عمليات من دول الخليج والسوق الامريكية كما تمتلك الشركة 4 مراكز للخدمات الكول سنتر فى مصر التطبيقيين والمعادى الى جانب مركزين فى مدينة 6 اكتوبر بمتوسط 750 عامل فى كل وحدة .
من جانبها اكدت السفيرة الامريكية ان باترسون ان اتفاقية الشراكة بين راية ووكالة التنمية والتجارة الامريكية تاتى ضمن خطة الحكومة الامريكية لتوسيع وتدعيم التعاون الاقتصادى والتجارى مع مصر ومساهمة فى النهوض بالاقتصاد المصرى ليكون رائد اقليمى فى مجال تكنولوجيا المعلومات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس