عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2012, 05:51 PM   #7544
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-17-2012 الساعة : 05:51 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال أحمد أبو هشيمة رئيس مجموعة شركات حديد المصريين لـ المال إن مجموعته تتفاوض منذ فترة مع مؤسسة التمويل الدولية بالبنك الدولي بهدف اقتراض 780 مليون جنيه لتمويل جزء من الخطة الاستثمارية التي تسعى المجموعة لتنفيذها، متوقعا التوصل لاتفاق بشأنه خلال 3 أسابيع من الآن.
وتوصلت المجموعة قبل فترة لاتفاق مع بنكي عودة ومصر للحصول على تمويل إسلامي بقيمة 1.07 مليار جنيه لإنشاء مصنعها الجديد ببني سويف إلى جانب هيكلة شركة الإسكندرية للصلب والتي استحوذت عليها مؤخراً.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060459546
ونفى أبو هشيمة صحة ما تردد خلال الفترة القليلة الماضية عن الدخول في شراكة مع جهات كويتية لتنفيذ مشروعات جديدة مؤكدا أن المجموعة تسعى للاستحواذ على 20% فقط من السوق الحلية.
وكانت المال قد كشفت في حوار سابق مع خالد أبو سالم المدير التجاري للمجموعة عن سعي حديد المصريين لضخ استثمارات بقيمة 4 مليارات جنيه خلال العامين المقبلين بالسوق المحلية تستهدف من خلالها زيادة حصتها السوقية لتصل إلى 20 بدلا من 7% الحصة الحالية من خلال رفع طاقتها الانتاجية لتصل إلى ما يقرب من 1.8 مليون طن سنويا من الحديد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس