عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2012, 05:51 PM   #7545
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-17-2012 الساعة : 05:51 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تدرس مجموعة جى ام سى ونقابة المستثمرين الصناعيين مع عدد من رجال الأعمال السويسريين والايطاليين إنشاء أول منتجع سياحى عالمى بالمناطق الصناعية فى مصر وذلك بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة 6 أكتوبر .
قال محمد جنيدى نقيب المستثمريين , رئيس مجموعة جى ام سى فى تصريحات خاصة لـ المال إن المشروع سيتم إنشاؤه تحت اسم العالم المصغر على مساحة 35 مليون متر مربع باستثمارات تتجاوز الـ 6 مليارات دولار وذلك بمشاركة سويسرية – إيطالية بنسبة 49% من رأسمال المشروع المدفوع بينما تصل نسبة الجانب المصرى الى نحو 51% .
وأشار جنيدى الى أن المشروع يستهدف إنشاء العديد من النماذج المجسدة لأشهر وأعظم المعالم السياحية الموجودة فى جميع دول العالم وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوروبى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060459547
ولفت الى أن السائحين الأجانب والعرب سيأتون الى مصر ليس فقط للأستمتاع بالشواطىء الخلابة وزيارة الآثار الفرعونية القديمة بل من أجل التنزة والتسوق وأضاف الى أن المنتجع يعتبر من أكبر المتنزهات السياحية فى الشرق الأوسط موضحاً أن كل المناطق الصناعية المصرية لم تشهد من قبل إنشاء أى مشروع سياحى مماثل متوقعاً أن تصل عائدات المنتجع السنوية الى 5 مليارات جنيه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس