عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2012, 06:06 PM   #7568
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-18-2012 الساعة : 06:06 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

القاهرة (د ب أ) - حققت السياحة المصرية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي زيادة بلغت 26,79% عن الفترة نفسها من العام الماضي. وأكد منير فخري عبد النور، وزير السياحة المصري، أن عدد السياح في مصر خلال النصف الأول من العام بلغ خمسة ملايين و652 ألفاً و242 سائحاً بزيادة وصلت إلى 26,79% عن الفترة ذاتها من العام الماضي. يضاف لذلك أعداد المصريين الوافدين من الخارج، والتي تخطت حاجز المليون ونصف المليون شخص. وقال إن نسبة زيادة أعداد السياح الروس وصلت إلى قرابة 80% عن العام الماضي، وبولندا 66%، وألمانيا 30%، والدنمارك 71%، والنرويج 101%، والشرق الأوسط بلغت نسبة الزيادة 36%. غير أنه أشار إلى أن المؤشرات تتضمن أيضا أرقاماً مقلقة تتعلق ببريطانيا وفرنسا، حيث تراجعت السياحة الإنجليزية بنسبة 7%، ويرجع ذلك إلى أزمة قطاع السياحة وشركات السياحة هناك.
كما أعرب عبد النور عن أسفه الشديد لاستمرار حوادث خطف السياح، لكنه قلل من تأثيرها على الصناعة إذ “بلغت نسب الإشغال في شرم الشيخ 75%، والغردقة 85%، وهي نسب متميزة من الإشغالات”. وتوقع أن تشهد مصر نمواً سياحياً “عظيماً” خلال النصف الثاني من العام الحالي “بشرط عدم حدوث حدث جلل يهز النظام السياحي والاقتصادي”. وقال إن مصر ستتمكن من إنهاء الموسم الحالي باستقبال أكثر من 12 مليون سائح بنهاية العام الحالي على الرغم من أن الهدف كان 14 مليون سائح، وذلك “بفضل حوافز الطيران العارض، ومنخفض التكلفة، وتيسيرات التأشيرات للسياح، فضلاً عن مبادرة السياحة الخضراء”.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس