عرض مشاركة واحدة
قديم 07-19-2012, 06:41 PM   #7584
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-19-2012 الساعة : 06:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اعلنت شركة الملتقى العربى للاستثمارات عن الدعوة لعقد الجمعية العامة غير العادية المقرر عقدها فى تمام الساعة 3 عصراً يوم الاحد الموافق 12/8/2012 وذلك بقاعة الاقصر بفندق سوفتيل- كورنيش المعادى .

وذلك للنظر فى جدول الاعمال التالى :

1-الموافقة على زيادة رأسمال الشركة المصدر بالاستحواذ على نسبة حاكمة تصل إلى 80% من شركة التوفيق للتأجير التمويلى (ش.م.م)

2-الموافقة على معامل المبادلة بين اسهم رأس المال المصدر لشركة الملتقى العربى للاستثمارات وبين الشركة التى يتم الاستحواذ عليها والموضح بتقرير المستشار المالى المستقل(شركة بروفيشنالز للاستشارات المالية وتغطية و ترويج الاكتتاب فى الاوراق المالية والمعتمد من السادة مكتب المتضامنون للمحاسبة والمراجعة (ارنست ويونغ) مراقب حسابات الشركة والمعتمد من مجلس ادارة الشركة .

3-الموافقة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بالكامل لشركة الملتقى العربى للاستثمارات (ش.م.م) بما يسفر عنه قيمة الاستحواذ على اسهم الشركات المشار اليها فى البند(1) وذلك فى ضوء معامل المبادلة للاسهم.

4-الموافقة على عدم اعمال حق الاولوية لقدامى المساهمين لشركة الملتقى العربى للاستثمارات(ش.م.م) وقصر الاكتتاب فى زيادات رأس المال على مساهمى الشركات المستحوذ عليها والاغلبية فى المبادلة علماً بأنه سيترتب على ذلك انخفاض نسبة مساهمة قدامى مساهمى شركة الملتقى العربى للاستثمارات بعد الزيادة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060460884

5-الموافقة على تعديل المادة 7,6 من النظام الاساسى للشركة فى ضوء زيادة رأس المال.

6-الموافقة على تفويض مجلس الادارة او من يفوضه فى ادخال اية تعديلات تراها الهيئة العامة للرقابة المالية و الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وكذا الجهات الحكومية والادارية لانهاء اجراءات الاستحواذ وزيادة رأس المال .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس