عرض مشاركة واحدة
قديم 07-19-2012, 06:43 PM   #7587
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-19-2012 الساعة : 06:43 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وقعت الشركة المصرية لإنتاج الإيثلين ومشتقاته، عقد الرخصة والتصميمات الأساسية لمشروع المطاط الصناعي مع شركة فرسالي الإيطالية المتخصصة وذلك بالعاصمة الإيطالية روما.
قال المهندس احمد حلمي رئيس الشركة لـ المال إن العقد تبلغ قيمته 10.5 مليون دولار وكان عقد الشركة هو الأقل سعراً بين الشركات المتنافسة.
وأشار إلى أن العقد الموقع ينص على تسليم الشركة الإيطالية جميع البيانات والتصميمات الأساسية والهندسية للمشروع والشق الفني من المناقصة التي ستطرح على المقاولين لتنفيذ المشروع خلال 7 أشهر لافتا إلى أن المصرية ستسبق المدة المحددة بنحو شهرين لبدء عمليات الطرح والتحليل والترسية.
من ناحية آخرى أكد أحمد حلمي أنه من المتوقع توقيع القرض الرئيسي للمشروع مع البنوك الممولة الخمسة خلال أسبوعين وأشار إلى أن قيمة القرض تصل إلى 1.250 مليار دولار سيتم طرح حصة منها على البنوك الأجنبية. وأوضح أن ممثلي البنوك الخمسة عقدوا اجتماعا الأسبوع الماضي مع الشركة لتحديث بيانات العقد بعد التوقيع على اتفاقية المبادئ للقرض في شهر مايو الماضي لافتا إلى أنه تجري حاليا مراجعة للمسودة النهائية لعقد القرض.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس