عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2012, 05:33 PM   #7617
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-22-2012 الساعة : 05:33 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشفت تقارير شركة الاسكندرية لتداول الحاويات قطاع الأعمال العام أن هناك ارتفاعاً كبيراً فى عدد الحاويات المتداولة فى الأشهر الستة من العام الحالى بالميناء عن الأشهر الستة الأخيرة من العام الماضى .
حيث بلغ عدد الحاويات المتداولة فى النصف الأول من العام الحالى 443 ألف حاوية فى حين كان العدد فى النصف الأخير من العام الماضى 370 ألف حاوية .
وأشارت الاحصاءات الى أن شهر ابريل الماضى هو أكثر الأشهر التى تداولت فيه حاويات من خلال محطتى الحاويات فى الاسكندرية والدخيلة حيث سجلت 85187 حاوية وحققت شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع أعلى حجم تداول شهرى منذ بدء نشاط الشركة فى عام 1984 وقد تنافست 3 خطوط ملاحية تعمل فى ميناء الاسكندرية على الأستحواذ على أكبر عدد من الحاويات المتداولة هما خطوط msc , ev وأركاس التركى حيث جاء فى معظم الأشهر الخط msc فى المركز الأول والخط ev فى المركز الثانى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس