عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2012, 05:36 PM   #7621
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-22-2012 الساعة : 05:36 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف محمود جبريل العضو المنتدب لشركة أموال لأصول لإدارة الاصول أن شركته تعتزم إطلاق صندوق استثمار في أدوات الدخل الثابت خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الشركة حصلت على موافقة ضمنية من إحدى المؤسسات المالية على إصدار الصندوق وأوضح أنه من المفترض ألا يقل رأسماله المبدئي عن 50 مليون جنيه مؤكدا إن إطلاق الصندوق مرهون باستقرار الأوضاع وتشكيل الحكومة واتضاح الرؤية الاقتصادية.
وأكد أن إطلاق صندوق الدخل الثابت يأتي في إطار خطة شركة أموال لتنويع منتجاتها وتدير الشركة صناديق استثمار بالأسهم واستثمار مباشر ومن ثم فإنها تركز على إطلاق صندوق لأدوات الدخل الثابت خلال الفترة المقبلة.
كما كشف جبريل عن اعتزام الصندوق العقاري العربي الذي تديره شركة أموال مبادلة أسهم إحدى الشركات التي يمتلك الصندوق حصة بهيكل مساهمتها مع أسهم شركة آخرى مقيدة بالبورصة وقال إنه ينتظر تحديد السعر العادل للصفقة خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن وضع سهم الشركة المقيدة في السوق سيلعب دورا في تحديد السعر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060462150
وأوضح العضو المنتدب لشركة أموال أن رأسمال صندوق العقاري العربي يصل إلى 125 مليون جنيه فيما تتوزع استثماراته بين مباشرة وغير مباشرة في البورصة وأيضا في أدوات الدخل الثابت مؤكدا أن حجم استثمارات الصندوق في الاستثمار المباشر يستحوذ على نحو 67% من رأسماله.
وكان مجلس إدارة شركة العقاري العربي للاستثمار قد قرر إسناد إدارة صندوقها المغلق للاستثمار العقاري إلى شركة أموال لإدارة الصناديق والمحافظ المالية التابعة لشركة بايونيرز القابضة pioh خلال شهر مارس الماضي.
جدير بالذكر أنه تم إنشاء شركة أموال في عام 2006 من قبل شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية – مصر، لتقديم خدمات إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية وتعمل الشركة في مجال تغطية الأسهم وادارة المحافظ الاستثمارية وإدارة صناديق الاستثمار المشتركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس