عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2012, 05:36 PM   #7622
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-22-2012 الساعة : 05:36 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اكد الدكتور محمد سامى الحمبولى ،رئيس شركة اميكو ميديكال للمستلزمات الطبية،ان شركته تتفاوض مع بنكى الاهلى المصرى والعربى للحصول على قرض قيمته 6 ملايين جنيه ، فى اطار توفير تمويل بقيمة 16 مليون جنيه لتنفيذ توسعات المصنع للمستلزمات الطبية .
واكدت الشركة ،فى بيان الخميس الماضى ،ان مجلس الادارة وافق على اعتماد تقرير القيمة العادلة للسهم بنحو 14.7 جنيه ،والمعد بواسطة شركة فينكورب ،والموافقة من حيث المبدا على عرض التمويل المقدم من صندوق العربى الافريقى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة للمساهمة فى الشركة بواقع 10 ملايين جنيه ،على ان يقوم المستشار القانونى للشركة باستكمال الاجراءات القانونية تمهيدا للعرض على الجمعية العمومية لاتخاذ القرار النهائى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060462151
وفى حال الموافقة على العرض سيرتفع راس مال شركة اميكو ميديكال من 16.54 مليون جنيه الى 26.56 مليون جنيه .
واوضح رئيس مجلس ادارة الشركة ان الاستثمارات المستهدفة تتوزع بواقع 10 ملايين جنيه للمصنع الجديد ،و6 ملايين جنيه للتوسعات بالمصنع الحالى بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان .
واشار الحمبولى الى ان اجراءات الحصول على موافقات عرض صندوق العربى الافريقى من المتوقع ان تستغرق نحو 3 اسابيع ،واكد ان شركته مازلت تستهدف تسجيل مبيعلت تقدر بنحو 40 مليون جنيه بنهاية عام 2012 ،على ان يبلغ اجمالى نسبة الصادرات منها بنحو 75% وذلك مقارنة بالعام الماضى الذى بلغ فيه حجم المبيعات بنحو 30 مليون جنيه.
واستبعد نقل اميكو ميديكال من بورصة النيل الى البورصة الرئيسية خلال الفترة المقبلة بعد ان كانت تتردد انباء عن استعداد الشركة لاتخاذ هذه الخطوة فى اعقاب اتمام صفقة صندوق العربى الافريقى .
والجدير بالذكر ان (اميكو ميديكال) سجلت خلال الربع الاول من العام الحالى صافى ارباح قدره 1.28 مليون جنيه ،مقارنة بنحو 1.155 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضى ،وذلك بمعدل زيادة قدرها 10.73%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس