عرض مشاركة واحدة
قديم 07-24-2012, 05:42 PM   #7646
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-24-2012 الساعة : 05:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشفت "الغرفة التجارية العربية البرازيلية" أن حجم التبادل التجاري بين البرازيل ومصر ارتفع بنسبة 38.9% خلال عام 2011 الماضي، ليتجاوز 2.96 مليار دولار أمريكي.

وأضافت، في إحصائية جديدة لها، أن قيمة الصادرات البرازيلية لمصر ارتفعت لما يزيد على 2.6 مليار دولار أمريكي خلال العام الماضي، بزيادة قدرها 33.3% مقارنةً بالعام 2010، بينما بلغت قيمة الواردات البرازيلية من مصر 344.72 مليون دولار أمريكي خلال الفترة ذاتها، بنمو يبلغ 104%.

كشفت عن أنّ حجم التبادل التجاري بين البلدين يواصل تسجيل نمو إيجابي، حيث بلغت قيمة الصادرات البرازيلية لمصر595.2 مليون دولار خلال الفترة بين شهري يناير وأبريل من العام الجاري، بزيادة قدرها 3.62% مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الفائت، بينما سجلت قيمة الواردات البرازيلية من مصر 53.82 مليون دولار خلال الفترة ذاتها، بزيادة تصل إلى 1.13%.

وقال ميشيل حلبي، المدير العام في "الغرفة التجارية العربية البرازيلية": إن نمو حجم التبادل التجاري بين البلدين يعكس المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها مصر، باعتبارها من أبرز الشركاء التجاريين للبرازيل.

وأضاف: لمواصلة تعزيز وتطوير العلاقات التجارية بين البرازيل ومصر، ستقوم الغرفة بعقد لقاء في أكتوبر المقبل بمشاركة من 5 إلى 10 شركات مصرية عاملة بقطاع المواد الغذائية لخلق قنوات فعالة لبناء علاقات تجارية مع رجال الأعمال في البرازيل.

وأفادت الإحصاءات بأنّ اللحوم والسكر والمواد الخام تصدرت قائمة الصادرات البرازيلية إلى مصر بين شهري يناير وأبريل من العام الجاري.، بينما تقوم البرازيل أيضاً بتصدير العديد من المنتجات الأخرى إلى مصر، بما فيها الحيوانات الحية والورق والورق المقوى والحبوب والسيارات والآلات والبلاستيك.

وبالمقابل، تأتي الأسمدة والمطاط حالياً في صدارة المنتجات المستوردة من مصر، إلى جانب الزجاج والأواني الزجاجية والملح والكبريت والحجر والأقمشة والمواد الأساسية ومواد الدباغة والأصباغ والطلاء والمعجون والمعدات الطبية والبصرية والخضراوات والأثاث والمستلزمات المنزلية وغيرها الكثير

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس