عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-2012, 02:53 PM   #6617
 

كاتب الموضوع : محمود 9200 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-25-2012 الساعة : 02:53 PM
افتراضي رد: الاسهم الذهبيه اثناء جلسه التدوال اليوميه

"الشرقاوي": تجاهل "هيرميس" الرد على استفسارات "الهيئة" وراء رفض اندماجها مع "كيو إنفست"


25 يوليو 2012 01:06 م آخر تحديث : 25 يول 2012 01:06 م .

المجموعة المالية هيرمس القابضة (hrho)

قال الدكتور أشرف الشرقاوي، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إن الهيئة وافقت على قرارات الجمعية العامة غير العادية للمجموعة المالية هيرمس القابضة من حيث الشكل لكنها رفضتها من حيث المضمون والإجراءات والقرارات.

أشار الشرقاوي، فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن "هيرميس" لم تلتزم بالرد على الإستفسارات والافصاحات التى طلبتها الهيئة والمتعلقة بمصير حقوق الأقلية بالشركة بعد الصفقة وآليات تمويل التوزيعات النقدية التى اعلنت عنها الشركة بواقع 4 جنيهات لكل سهم وتأثير ذلك على حقوق المساهمين.

وأوضح أن الهيئة طلبت من الشركة توضيح العديد من النقاط الهامة المتعلقة بالشركة ومستقبلها ورأسمالها ووضع الأقلية فيها لكن الشركة لم تف بذلك لافتا إلى انه على الشركة الالتزام بالافصاحات المطلوبة وإرسالها إلى الهيئة وإعادة الدعوة لعقد الجمعية العمومية غيرالعادية حتى تستكمل إجراءات إتمام الصفقة.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060463525
وكانت المجموعة المالية هيرمس القابضة قدأعلنت مطلع العام الجاري عن توقيعها اتفاق مع مؤسسة "كيوإنفست" القطرية تستحوذ بمقتضها الشركة القطرية على 60 فى المائة من أنشطة المجموعة المالية هيرمس من خلال الإندماج فيما استثنت الصفقة بعض أنشطة الاستثمار المباشر فى المجموعة والتى يساهم فيها جمال نجل الرئيس المصري السابق.

المصدر: مباشر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

abo alee غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس