عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2012, 05:16 PM   #7687
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2012 الساعة : 05:16 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- قالت الهيئة العامة للرقابة المالية فى بيان اصدرته امس انها لا تعتد بالقرارات الصادرة من الجمعية العمومية لشركة المجموعة المالية هيرمس والتى وافقت فى يونيو الماضى على الشراكة الاستراتيجية مع شركة كيو انفيست القطرية من خلال شركة اى اف جى قطر . اوضحت الهيئة انها صدقت على محضر الجمعية شكليا فقط وان التصديق لا يمتد الى الاقرار بصحة قرارات الجمعية . كان الدكتور اشرف الشرقاوى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية صرح لوكالة انباء الشرق الاوسط امس بان الهيئة وافقت على قرارات الجمعية العامة غير العادية للمجموعة المالية هيرمس من حيث الشكل ورفضتها من حيث المضمون والاجراءات والقرارات . اشار الشرقاوى الى ان هيرمس لم تلتزم بالرد على الاستفسارات والافصاحات التى طلبتها الهيئة والمتعلقة بمصير حقوق الاقلية بالشركة بعد الصفقة واليات تمويل التوزيعات النقدية التى اعلنت عنها الشركة بواقع 4 جم لكل سهم وتاثير ذلك على حقوق المساهمين . اوضح ان الهيئة طلبت من الشركة توضيح بعض النقاط المهمة المتعلقة بالشركة ومستقبلها وراسمالها ووضع الاقلية فيها الا ان الشركة لم تف بذلك لافتا الى انه على الشركة الالتزام بالافصاحات المطلوبة وارسالها الى الهيئة واعادة الدعوة لعقد الجمعية العمومية غير العادية حتى تستكمل اجراءات اتمام الصفقة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس