عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2012, 05:17 PM   #7688
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2012 الساعة : 05:17 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تتفاوض غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات مع البنك الأهلي المصري للحصول على 40 مليون جنيه وذلك لتمويل المسابك التي سيتم نقلها من منطقة شبرا الخيمة إلى منطقة الصفا الصناعية. قال محمد سيد حنفي مدير عام الغرفة في تصريح لـ المال إن عدد المسابك التي سيتم نقلها يصل إلى نحو 40 مسبكاً وتحتاج إلى تمويل يقدر بنحو 40 مليون جنيه وذلك بما يتراوح بين 300 ألف و 3 ملايين جنيه للمسبك الواحد. وأشار إلى أن هذا المسابك حصلت على الأراضي اللازمة في منطقة الصفا بمحافظة القليوبية وتقوم حاليا بتسديد الأقساط المستحقة عليها لافتا إلى أنها تحتاج إلى التمويل للقيام بعمليات البناء وشراء بعض المعدات وتحديث بعض الآخر بما يساعدها على بدء الإنتاج. وقال إنه من الضروري لتوفير التمويل للمسابك بفائدة بسيطة جداً وكذلك منحها تسهيلات في السداد باعتبار أن هذه المسابك من المشروعات الصغيرة والمتوسطة لافتا إلى وجود 4 مسابك كبيرة فقط نجحت في الانتقال إلى منطقة الصفا الصناعية وبدأت العمل. وأشار إلى أن الغرفة ستسعى للحصول على منحة من هيئة المعونة الأمريكية من أجل توفير التمويل لهذه المسابك لافتا إلى وجود بعض المسابك في المناطق السكنية في محافظتي الجيزة والإسكندرية وسيتم نقلها إلى مناطق آخرى بعيداً عن السكان من أجل الحفاظ على صحة المواطنين من الانبعاثات الضارة النتاجة عن عمليات حرق وصهر المعادن وبالتالي ستحتاج هذه المسابك إلى تمويل لبدء العمل فيها وضخ استثمارات جديدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس