عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2012, 05:19 PM   #7690
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2012 الساعة : 05:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- اعتمدت اللجنة الوزارية ووزير قطاع الاعمال اللواء محمد يوسف القيمة العادلة لسهم مختار ابراهيم شركة المقاولات المصرية التى اعدها مكتب عبد العزيز حجازى عند 84.5 جم وذلك بهدف الشطب الاختيارى لاسهم الشركة من جداول القيد بالبورصة . تقدمت الشركة بتقدير القيمة العادلة الى كل من الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية الى ذلك يعتزم عدد من المساهمين تقديم شكاوى للرقابة المالية اعتراضا على القيمة العادلة نظرا لتضمنها عام 2011 رغم ان قرار الشطب الاختيارى تم اتخاذه نهاية 2009 . قالت مصادر للمال ان القيمة العادلة المقدرة ب 84.5 جم تم اعتمادها من جانب اللجنة الوزارية بعد ادخال عدة تعديلات على مسودة تقارير القيمة العادلة السابقة المعدة بواسطة مكتب عبد العزيز حجازى . قال محمد ابراهيم مدير علاقات المستثمرين بشركة مختار ابراهيم انه تم التقدم بتقارير القيمة العادلة للهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة امس الاول الثلاثاء بعد انتهاء جلسة التداول وفى انتظار اعلانها من جانب هذه الجهات . من جانبه اكد محمد فريد احد المتضررين من الشطب الاختيارى لاسهم مختار ابراهيم من البورصة انه سيتقدم بشكوى للرقابة المالية اعتراضا على تضمن القيمة العادلة نتائج اعمال والموقف المالى للشركة لعام 2011 ما ادى الى هبوط قيمة التقييم نتيجة اندلاع الثورة رغم ان قرار الشطب صدر من الجمعية العامة غير العادية نهاية 2009 علاوة على ان قرار الهيئة بتحديد القيمة العادلة لاسهم تم اصداره فى 2010 . اشار الى جلسة الدعوى التى قام برفعها اعتراضا على الاستناد الى 2011 فى التقييم ليتم النطق بالحكم فى جلسة 5 سبتمبر المقبل . جدير بالذكر ان تقييم شركة اصول للاستثمارات المالية للقيمة العادلة للشركة قدر ب 102.66 جم ورفضتها اللجنة الوزارية الدائمة المشكلة من 5 اعضاء برئاسة وزير قطاع الاعمال العام لارتكازها على مركز مالى غير معتمد من الجهاز المركزى للمحاسبات .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس