عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2012, 05:20 PM   #7691
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2012 الساعة : 05:20 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
لوس أنجلوس (أ.ش.أ) أكدت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية اليوم، الأربعاء، أن الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف من قبل الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى لتشكيل حكومة مصرية جديدة يواجه تحديات اقتصادية جمة تحدد مصير حكومته. وقالت الصحيفة فى سياق تعليق أوردته مساء اليوم على موقعها على شبكة الإنترنت، إن الرئيس مرسى فاجأ الجميع أمس الثلاثاء بتسميته لشخصية من التكنوقراط ووجه غير مألوف، على حد وصف الصحيفة، كرئيس جديد للوزراء فى ظل المشكلات والأزمات الاقتصادية والتحديات الأمنية التى تواجهها البلاد منذ اندلاع ثورتها فى الخامس والعشرين من يناير العام الماضى وحتى الآن. واعتبرت الصحيفة الأمريكية، أن اختيار مرسى لهشام قنديل وزير الرى فى حكومة تصريف الأعمال الحالية هو بمثابة رهان ومخاطرة من قبل الرئيس المصرى الذى ستعتمد مصداقيته على مدى وسرعة نجاح حكومة قنديل فى عقد مساومات سياسية والقضاء على البطالة والتضخم المالى والرواتب المنخفضة. ورأت الصحيفة، أن اختيار قنديل الأصغر سناً فى تاريخ رؤساء وزراء مصر قد أسدل الستار على أسابيع من الغموض والانتظار وانتشار نظريات المؤامرة منذ إعلان الدكتور محمد مرسى رئيساً لمصر فى 24 من الشهر الماضى. بدورها، وفى السياق ذاته، ذكرت صحيفة "واشنطن بوست "الأمريكية اليوم، الأربعاء، أن رئيس الوزراء المكلف هشام قنديل يعد هو أول رئيس وزراء لمصر ملتحٍ، وهى إشارة واضحة إلى مدى التغيير الذى حل بالبلاد فى أعقاب ثورة يناير التى جعلت من الديمقراطية والعيش بكرامة وحرية مطالب أساسية لها. ولفتت الصحيفة فى سياق تعليق أوردته على موقعها على شبكة الإنترنت لى أن نبأ تكليف قنديل بتشكيل حكومة جديدة قد تلقاه الشارع المصرى من ناحية بنوع من الدهشة والذهول كونه مخالفاً لجميع التوقعات، بينما تسبب من ناحية أخرى فى خيبة أمل داخل أسواق المال المصرية، حيث كان يطمح المستثمرون فى خبير اقتصادى محنك يجنب البلاد خطر الغرق فى بحر أزمة اقتصادية لا تحمد عقباها. وأشارت الصحيفة إلى أنه قد سبق وأن طرح بالفعل على الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى قائمة بأسماء مرشحين بارزين يعتلون المشهد السياسى فى مصر ليختار من بينهم رئيس وزراء مصر الجديد غير أن اختيار مرسى لقنديل جاء مغايرا لما توقعه الكثيرون الذى اعتبر البعض منهم أن مرسى يرغب فى شخصية لا تمثل خطراً عليه أو تطغى على شخصيته، بينما رأى فيه البعض الآخر وجها جديدا قد يبحر بالبلاد وينجو بها بعيداً عن الأزمات المتلاحقة التى باتت تواجهها. وكان الرئيس محمد مرسى قد كلف الدكتور هشام قنديل بتشكيل الحكومة الجديدة بعد مشاورات مكثفة خلال الأيام الماضية "لاختيار شخصية وطنية مستقلة قادرة على إدارة المرحلة الانتقالية بكفاءة واقتدار، حسبما جاء على لسان المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر على.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس