عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2012, 05:21 PM   #7693
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2012 الساعة : 05:21 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- بعد توقف تراوح بين الأسبوعين والشهر‏,‏ انفرجت أزمة شركة أسنمت طرة‏,‏ ومن المقرر أن تبدأ إعادة تشغيل الأفران خلال24 ساعة علي أن يبدأ العمل بالمصنع خلال72 ساعة فيما أبدي العمال رغبتهم في استئناف العمل بشكل فوري. وفي سياق متصل, حدثت انفراجة جزئية في أزمة عمال شركة سيراميكا كليوباترا, حيث تم استئناف العمل بمصنع العاشر من رمضان. وأكد عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء أن عمال مقاولي الباطن بأسمنت طرة أنهوا اعتصامهم أمام أبواب الشركة الذي استمر نحو اسبوعين للمطالبة بالتعيين في الشركة وذلك بعد مبادرات من جانب اللجنة النقابية للعاملين بالشركة أسفرت عن اقناع العمال المعتصمين بالجلوس علي مائدة المفاوضات مع إدارة الشركة. وأضاف انه تقرر صرف وجبة عينية لعمال مقاولي الباطن بجانب تنظيم العمل لمدة8 ساعات يوميا بالاضافة لوثيقة تأمين بمبلغ50 ألف جنيه عن كل عامل. من جانبه, أكد محمد محمود رمزي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة أن اللجنة طرحت مساء أمس الأول مبادرة لتقريب وجهات النظر بين عمال مقاولي الباطن وإدارة الشركة أمكن خلالها التوصل إلي ما تم الموافقة عليه بشأن الوجبة وساعات العمل ووثيقة التأمين, مشيرا إلي انه تم فتح الأبواب بعد فك اللحامات الموجودة عليها ودخل العمال إلي المصنع صباح أمس حيث بدأت اجراءات صيانة بالمصنع. وأضاف انه من المقرر أن يبدأ إعادة تشغيل الأفران خلال24 ساعة علي أن يبدأ العمل بالمصنع خلال72 ساعة, مشيرا الي ان العمال لديهم الرغبة في استئناف العمل بشكل فوري. وبالنسبة لأزمة سيراميكا كيلوباترا حدثت انفراجة جزئية وفق ما أكده رفعت حسن وزير القوي العاملة والهجرة, حيث بدأ الوكلاء, في تسلم حصصهم من مخازن الشركة وبدأت اللجنة التي شكلها الوزير في تسليم الموزعين المتعاقدين مع مصانع كيلوباترا منتجاتهم التي تعاقدوا عليها, وسددوا ثمنها مسبقا. وأكد الوزير أن تشكيل اللجنة جاء بناء علي قرار النائب العام, موضحا أنها مكونة من مندوبين عن الوزارة وإدارة الشركة وممثلين للجنة النقابية لعمال كيلوباترا بمصنعي العين السخنة والعاشر من رمضان. وأضاف الوزير أنه من المقرر أن تعد الوزارة تقريرا حول ما تم تسليمه استعدادا لتقديمه للنيابة العامة وفقا لقرارها. من جانبه قال عبدالمنعم الجمل إنه تم استئناف العمل بمصنع العاشر من رمضان مؤكدا أن هناك بوادر تؤكد الاستجابة لمبادرة النقابة التي تتلخص في أن يتم صرف بدل المخاطر اعتبارا من يناير2013, وبالنسبة للمنح التي تصرف سنويا في المناسبات والاعياد اقترحت النقابة أن يتم صرف منحة يوم15 رمضان ومنحة أخري قبل عيد الأضحي وأن ما تم صرفه تحت حساب الأرباح من ضمن المنح السنوية التي صرفت علي أن تنتظم الشركة اعتبارا من الميزانية الحالية علي أن تصرف نسبة الـ10% الأرباح المعمول بها قانونا للعمال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس