عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2012, 05:26 PM   #7699
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-26-2012 الساعة : 05:26 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

الجمهورية المصرية -يجري حاليا مراجعة رخص كافة المصانع مستهلكة الطاقة لتحديد التي تستحق الدعم منها وغير المستحقة وفقا لترخيص هيئة التنمية الصناعية من خلال لجنة فنية من خبراء قطاع البترول تنتهي من عملها نهاية الشهر لرفع تقرير لوزير البترول تمهيدا لعرضه علي مجلس الوزراء لتحرير الاسعار للجهات غير المستحقة. أكد المهندس عمرو مصطفي نائب رئيس الهيئة العامة للبترول ورئيس غرفة العمليات ان اللجنة تجتمع مرتين أسبوعيا لانجاز عملها دون تحديد لسعر أو غيره للتعرف علي أنشطة المصانع ومراجعة التراخيص وكافة الجهات تحصل علي احتياجاتها من الوقود دون اية مشاكل الآن مشيرا لقيام العديد من الجهات بتسوية أوضاعها مثل شركة فودافون وان الجهات ذات الصلة بخدمة المواطنين خاصة المخابز لن تتأثر بالأسعار الجديدة. وأضاف ان من أبرز القطاعات المستهدفة لتحرير أسعار الطاقة اليها شركات المحمول الثلاثة ومصانع الملابس الجاهزة. وسياحة السفاري. والفنادق. ومصانع الاخشاب. ومصانع الأسمنت والحديد وغيرها من الصناعات الأخري. لافتا الي ان استهلاك القطاع الصناعي من السولار يمثل أكثر من 35%. وأرجع "مصطفي" تأخر اللجنة في الانتهاء من دراسة موقف الشركة المزمع تحرير أسعار الطاقة اليها نتيجة لزيادة اعداد المصانع التي يتم حصرها في كافة المحافظات نافيا في الوقت نفسه ان يؤثر تحرير أسعار الطاقة علي أسعار السلع. أو ان يؤثر رفع تحرير الاسعار لشركات الاتصالات علي سعر الخدمة المقدمة للمشتركين. خاصة ان تلك الشركات لا تستهلك كميات كبيرة من السولار. لا تتعدي ال 40 ألف لتر شهريا من السولار للشركة الواحدة بما يعادل 6 آلاف لتر يوميا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس