عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2012, 03:31 PM   #7742
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-30-2012 الساعة : 03:31 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أرجع أحمد حسين نائب الشئون المالية بشركة زهراء المعادي تحقيق شركته صافي ربح قدره 41.597 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2012 مقارنة بنحو 41 مليون جنيه خلال الفترة المناظرة من 2011 وفقا لمؤشرات نتائج الأعمال إلى حفاظ الشركة على مبيعاتها وقيامها ببيع 78 وحدة سكنية معظمها خلال الربع الثاني. وكانت زهراء المعادي قد قامت ببيع 25 وحدة سكنية خلال الربع الأول بقيمة 36 مليون جنيه فضلا عن بيع 3 قطع أراض. وأشار حسين إلى أن الشركة بصدد الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمشروع إنشاء 16 عمارة بالشطر العاشر بزهراء المعادي لافتا إلى إنفاق نحو 47 مليون جنيه على المشروع من التكلفة الإجمالية البالغة 60 مليون جنيه. وأضاف أن الشركة لاتزال تعمل على التصميمات الخاصة بالشطر ال 14 لإقامة عدد من المشروعات المتنوعة بين تجارية وخدمية وترفيهية وأضاف أن الشركة ستقوم بإنشاء عد من المباني ومنها مول تجاري وفندق ومستشفى على أرض المشروع الذي رجح أن يظهر تأثيره على صافي أرباح الشركة خلال العام المقبل. وتوقع نائب الشئون المالية بشركة زهراء المعادي تحسن إيرادات الشركة خلال النصف الثاني من العام الحالي في ظل التعافي النسبي لمبيعات الوحدات السكنية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس