عرض مشاركة واحدة
قديم 07-31-2012, 04:03 PM   #7760
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-31-2012 الساعة : 04:03 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تنظر محكمة استئناف القاهرة بجلسة‏5‏ أغسطس المقبل دعوي الطعن بالبطلان التي اقامها أبناء الدكتور أحمد بهجت الممثل القانوني لمجموعة شركات بهجت. وبصفته وكيلا عن ابنائه الثلاثة دينا وعمر وشهد علي الحكم التحكيمي الذي اصدره مركز القاهرة الاقليمي للتحكيم التجاري لصالح بنكي مصر والأهلي المصري حول بيع أصول بهجت سدادا للمديونيات المستحقة لهما. وطالب الاخوة الثلاثة بصفة مستعجلة بإيقاف تنفيذ حكم التحكيم لحين الفصل في موضوع النزاع بعدما قرر محامهم ان الحكم شابه البطلان لاكثر من01 اسباب استند عليها محامي الابناء الثلاثة من بينها ان حكم التحكيم لم يقم بإعلانهم بل وتجاهلهم في النزاع وبالتالي قد حرموا من تقديم مذكرات دفاعية وأضاف المحامي أن حكم التحكيم قد قضي بطلبات لم تتضمنها طلبات بنكي مصر والاهلي المصري وهي احقية البنكين في اقتضاء مستحقاتهما من الثمن الذي اودع في البنك الاهلي بل وقضي الحكم بأحقية البنكين في ربح اتفاقي بواقع8%. تنظر الدعوي برئاسة المستشار سليم عبد الحميد رئيس المحكمة وعضوية المستشارين اسماعيل الزيادي والدكتور خالد محمد القاضي رئيسي المحكمة بأمانة سر رجب عبدالمقصود. كان حكم التحكيم قد أكد صحة العرض المقدم من الشركة المصرية لادارة الاصول العقارية والاستثمار بالاستحواذ علي بعض اصول بهجت مقابل المديونية المستحقة لبنكي مصر والاهلي المصري البالغة3 مليار و823 مليون جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس