عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2012, 09:11 PM   #7860
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-07-2012 الساعة : 09:11 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف هشام سند الرئيس التنفيذي لشركة إيجابي للحلول التكنولوجية Egabi Solution لـ المال عن أن شركته تدرس القيد والطرح في بورصة النيل وذلك بعد الإطلاع على الاجراءات المطلوبة والتأكد من مزايا القيد، وتشمل مزايا القيد في بورصة النيل توفير آلية تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة للتغلب على معوقات التمويل عبر البنوك.
وأشار سند إلى أنه تم فتح خطوط اتصالات مع مسئولي بورصة النيل لقيد الشركة من خلال هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) وتوقع أن تتخذ Egabi Solution قرارها بالادراج في البورصة بنهاية سبتمبر المقبل مع العلم أن الإدراج في بورصة النيل سيكون عبارة عن تسجيل لاسم الشركة فقط دون تداول اسهمها.
وقال سند إنه يستعد مع العديد من العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمقابلة الدكتور هاني محمود وزير الاتصالات الجديد خلال الأيام المقبلة لمناقشة الاستراتيجية المقبلة للقطاع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060468972
والجدير بالذكر أن شركة إيجابي تضم 200 موظف ولديها فروع في السعودية والامارات واستطاعت تنفيذ عدة مشروعات في عدة دول افريقية وتجدر الإشارة إلى أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ايتيدا تتحمل نحو 80% من تكلفة قيد شركات تكنولوجيا المعلومات ببورصة النيل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس