عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2012, 09:13 PM   #7863
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-07-2012 الساعة : 09:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور محمد عمران ،رئيس البورصة المصرية لـ (المال) ان اجتماعه والدكتور اشرف الشرقاوى ،رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية مع اسامة صالح وزير الاستثمار ،اسفر عن الاتفاق على التركيز على الجولات الترويجية لجذب استثمارات خارجية جديدة للبورصة المصرية كاحدى اهم وسائل انعاش للاقتصاد المحلى.
واضاف عمران الى ان وجود وزير للاستثمار خلال هذه الفترة سيسهل من مهمة البورصة فى جذب استثمارات للسوق المحلية مقارنة بالفترة الماضية ،ولفت الى ان الوزير رحب برغبة ادارة البورصة فى التركيز على اعادة وجودها بالمنظومة الدولية للبورصات و اسواق المال والتى ستبدا باستضافة الاجتماع السنوى لاتحاد البورصات الافريقية .
والجدير بالذكر ان رئيس البورصة السابق ماجد شوقى شغل منصب رئيس اتحاد البورصات الافريقية لدورتين متتاليتين .
واكد رئيس البورصة ان ادارته مستمرة فى العمل على تنشيط عمليات القيد بالسوق سواء على مستوى السوق الرئيسية او بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) بعد نجاحها فى تفعيل طروحها حوالى 6 شركات صغيرة ومتوسطة بجانب قيد اكثر من شركة جديدة بهذه السوق ،فضلا عن المخاطبات التى تجريها مع كبرى الشركات العاملة بالسوق المصرية فى مختلف القطاعات الاقتصادية لجذبها للقيد وتوفير فرص التمويل المناسبة .
ومن ناحية اخرى كشف الدكتور محمد عمران عن ترقبه قواعد اختيار الشركات المؤهلة للمنافسة على المقعد الخاص بالشركات الصغيرة و المتوسطة بمجلس ادارة البورصة ،والتى من المنتظر ان تنتهى من اعدادها الهيئة العامة للرقابة المالية خلال اسبوع بعد موافقتها على اجرائها خلال الوقت الراهن فى اطار خطة تنشيط بورصة النيل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس