عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2012, 06:45 PM   #7955
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-12-2012 الساعة : 06:45 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

انتهى بنكا مصر والاهلى من التسويق المبدئى لقرض ماف الفطيم بمبلغ 3 مليارات جنيه حيث تلقى البنكان طلبات من 10 بنوك تقترب من 2 مليار جنيه من اجمالى مبلغ القرض البالغ 3 مليارات جنيه بما يتعدى المبلغ المخطط تسويقة من القرض وبالتالى فمن المتوقع أن يتم عمل تخصيص لحصص البنوك المشاركة .
وتضم قائمة البنوك التى أبدت موافقتها على المشاركة فى القرض بنوك القاهرة والعربى والاتحاد وأبوظبى الوطنى وعودة والاستثمار العربى والشركة المصرفية وكريدى اجريكول بجانب بنكين آخرين أبديا رغبتهما فى المشاركة دون تحديد المبلغ منهما البنك العقارى .
وقالت مصادر مصرفية إن مذكرة المعلومات الكاملة سيتم إرسالها للبنوك التى أبدت رغبتها فى المشاركة بعد الانتهاء من اجازة عيد الفطر وذلك للحصول على الموافقات النهائية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060470475
وبالنسبة لحصة بنكى مصر والاهلى قالت المصادر إن حصص البنكين لن تتحدد إلا بعد الانتهاء من طلبات البنوك .
وتستهدف شركة ماف الفطيم الحصول على القرض البالغة مدته 13 عاماً بغرض تمويل مول تجارى بمدينة السادس من أكتوبر أمام مدينة الانتاج الاعلامى بتكلفة استثمارية 5 مليارات جنيه بتمويل بنكى 61% ومن المتوقع أن يكون المشروع أكبر مول تجارى فى مصر والثانى فى الشرق الأوسط على غرار مول الأمارات الشهير .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس