عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2012, 06:53 PM   #7956
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-12-2012 الساعة : 06:53 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف المهندس محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة (إعمار مصر) عن إنهاء التصميمات والمخطط العام لمشروع الشيخ خليفة في القاهرة الجديدة وتم تسليمها إلى حكومة أبو ظبي.
قال الدهان في تصريحات خاصة لـ المال إن الشركة حريصة على سرعة إنجاز الاعمال والمشروعات الخاصة بها لتعويض فترة الركود التي أعقبت الثورة وادت إلى توقف العمل تماما مؤكدا حرص الشركة على تسليم الوحدات لعملائها في المواعيد المحددة في العقود.
وأضاف أنه تم إنشاء محطة تحلية مياه خاصة بمشروع (مراسي) بالساحل الشمالي والذي يقع على مساحة 6.5 مليون متر مربع مشيرا إلى أن المحطة ستقضي على جميع المشاكل التي تتعلق بالمياه خلال الصيف الحالي في موقع المشروع وان المحطة تكفي لسد حاجة المشروع في المياه بالكامل. وأعلن الدهان أنه جار حاليا استكمال التصميمات الخاصة بإنشاء فندقين في مشروع مراسي كما تم البدء في عمل تصميمات مشروع إعمار سكوير منذ 6 شهور وهو جزء من مشروع آب تاون كايرو بمنطقة المقطم وسيم إنهاء التصميمات خلال 8 شهور.
وأشار إلى إعمار سكوير سيكون مصدر جذب للسائحين الأجانب والمصريين أيضا وتتوافر به كل الإمكانات والمتطلبات الترفيهية ويتضمن سوقا تجارية ووحدات سكنية ومساحات إدارية وفندقية وخدمات طبية على أعلى مستوى.
قال الدهان إنه تم تخطيط مشروع (ترنسيا) وهو عبارة عن 84 فيلا بمساحات تتراوح بين 230 و 1000 متر مربع وتطل بالكامل على منطقة الجولف بالمقطم وجار تنفيذ أعمال البنية التحتية للقرية وتسويق المشروع وأشار إلى أن الشركة حريصة على اتسام مشروعاتها بصفة الخصوصية وان تكون المنطقة التجارية في مشروع (ب تاون كايرو) مزارا للسياح والرواد.
وطالب الدهان وزير الإسكان الجديد بضرورة تنظيم السوق العقارية وأن يكون هناك هدف تنموي واضح على اعتبار أن النشاط العقاري هو قاطرة الاقتصاد في كل بلد وأكد عدم انهيار القطاع العقاري في مصر لأنه بنى على أسس قوية وخير دليل تماسكه في الأزمات مشيرا إلى ان ارتفاع أسعار العقارات يرتبط في الأساس بأسعار مواد البناء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس