عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2012, 04:22 PM   #8060
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-15-2012 الساعة : 04:22 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال محمد شوقي مسئول الحوكمة بالشركة المصرية للمنتجعات السياحية إن تعاظم خسائر الشركة لحوالي 12.51 ملين جنيه في النصف الأول من العام الحالي نتج بصورة أساسية عن ضعف مبيعات مشروع صواري بسبب الأوضاع المتقلبة في البلاد خلال النصف الأول فضلاً عن تعثر بعض عملاء الشركة في السداد مما ترتب عليه تحمل الشركة تكاليف إضافية لخدمات المدينة علاوة على ضعف مبيعات الأراضي التي تمثل الإيراد الأساسي للشركة.
وسجلت الشركة المصرية للمنتجات السياحية في النصف الأول من العام الحالي خسائر بقيمة 12.51 مليون جنيه مقارنة بصافي خسارة يبلغ 3.46 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام الماضي.
فيما قال محد شوقي إن ما تم حجزه من مشروع صواري يمثل جميع أراضي المرحلة الأولى تقريبا باستثناء قطعة أرض وحيدة لم يتم حجزها بعد. وأشار إلى أنه من المرتقب طرح المناقصة الخاصة بمشروع صواري قبل نهاية العام الحالي.
وقال إن شركته حصلت على رخصة مزاولة نشاط توزيع الطاقة الكهربائية داخل منتجع سهل حشيش من جهاز تنظيم مرفق الكهرباء مؤكداً أن الشركة ارجأت خطة إنشاء محطة للكهربا في ظل ارتفاع تكلفتها التي ستتخطى الـ 100 مليون جنيه.
وقال إن شركته ستركز خلال الفترة الراهنة على استكمال خدمات المدينة وسيتم افتتاح مستشفى في الفترة المقبلة بعد أن تم توقيع عقده مع أحد المستثمرين، كما تتفاوض الشركة خلال الفترة الراهنة مع شركة لإدارة الرصيف البحري لاستخدامه كمرسى لليخوت وإقامة مركز للرياضات البحرية بعد الانتهاء من تركيب شبكة الياف ضوئية بطول 14 كيلو مترا تمكن الشركة من توفير خدمات الـ Triple Play داخل منتجع سهل حشيش من خلال اتفاقية مع شركة Tevotech إحدى الشركات التابعة لشركة فودافون وبذلك أصبحت جميع الفنادق والمشروعات السكنية في سهل حشيش متصلة بالانترنت بسرعة وجودة فائقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس