عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2012, 04:48 PM   #8101
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-15-2012 الساعة : 04:48 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تلقت ادارة البورصة من شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات محضر اجتماع مجلس ادارة الشركة بجلسته المنعقدة بتاريخ 14/08/2012 (غير موثق) حيث قررت :
البند الاول:-
وافق المجلس علي الميزانية المبدئية للشركة عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2012 بعد الاطلاع عليها تمهيدا لاعتمادها نهائيا من مراقب الحسابات.
البند الثاني :-
اطلاع المجلس والموافقة علي تقرير مجلس الادارة عن نشاط الشركة عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2012.
البند الثالث:-
وافق المجلس علي اقتراح توزيع ارباح بواقع 20 قرش للسهم الواحد وعرضها علي الجمعية العادية ودعوة الجمعية العامة للانعقاد يوم 11 سبتمبر 2012.
البند الرابع:-
وافق المجلس علي تاسيس شركة اوفشور بامارة راس الخيمة دولة الامارات العربية المتحده ويكون راس مالها 250.505 درهم وتعيين السيد / محمد علي احمد فارس كمدير وكذلك تعيين احمد كمال حامد امين سر .
فوض مجلس الادارة المستشار القانوني / ايمن شريف نور من شركة ان & تي ش . م . ح . ش. ذ. م.م ****ل عن الشركة في اتخاذ كل ما يلزم من اجراءات قانونية لتاسيس الشركة.
البند الخامس :-
وافق المجلس من حيث المبدا علي ابرام عقد معاوضة بين السيد/ مدحت محمد ابراهيم خليل – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب – طرف اول وبين شركة راية لصيانه وتشغيل المباني ش.م.م ومقرها مبني راية محمور 26 يوليو الحي المتميز مدينة السادس من اكتوبر سجل تجاري رقم 41436 الاستثمار في 5/10/2009 ويمثلها في هذا العقد السيد / هاني احمد حسني بكر السيد بصفته العضو المنتدب – طرف ثان لحصول الطرف الاول علي خدمات الصيانه والتشغيل وخدمات النظافة والامن والحراسة وصيانه المساحات الخضراء مدة هذا العقد ثلاث سنوات بزيادة سنوية قدرها (5%) خمسة في المائة مقابل مبلغ 85.985 جنية مصري شهريا غير شاملة وكذلك اعمال ادارة المشروعات والانشات مقابل حد اقصي 10% من قيمة الاعمال وتبدا من تاريخ عرضها واعتمادها من الجمعية العادية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060471666
البند السادس :-
وافق المجلس علي شراء اسهم خزانه بمبلغ 500 الف جنية بسعر السوق السائد لنظام التحفيز والاثابة للعاملين المتميزين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس