عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2012, 04:50 PM   #8103
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-15-2012 الساعة : 04:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كونا - أعلنت شركة كويت انرجي عن بدئها مع الهيئة المصرية العامة للبترول عمليات الانتاج التجاري للمرة الاولى في منطقة امتياز أبوسنان الواقعة في صحراء مصر الغربية وبدء ضح النفط والغاز والمكثفات للانتاج بمعدل 2200 برميل من النفط المكافئ يوميا.

وقالت الرئيس التنفيذي في الشركة سارة أكبر في تصريح صحافي اليوم ان الانتاج التجاري بدأ في أربع آبار منها بئران تم اكتشافهما في شهر أغسطس عام 2011 وآخران تم اكتشافهما في شهري فبراير ومارس الماضيين على التوالي.

واضافت أكبر ان (كويت انرجي) تشغل بامتياز آبار منطقة أبوسنان حيث تمتلك فيها حصة تشغيلية قدرها 50 في المئة فيما تمتلك شركتا (دوفر انفستمنتس ليميتد) و(بيتش بيتروليوم ايجيبت ليميتد) الحصة المتبقية في الامتياز بنسبة 28 في المئة و22 في المئة لكل منهما. واشارت الى أهمية بدء عمليات الانتاج الفعلية لامتياز (أبو سنان) مضيفا ان الشركة تمكنت من خلال اكتشافاتها من الحصول على ثلاثة عقود تطويرية في الامتياز وتتطلع الى مواصلة العمليات التطويرية فيها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060471668

وكانت (كويت انرجي) بدأت عملياتها في مصر في عام 2008 وتشغل ثلاثة مواقع في مصر هي المنطقة (ألف) وعقد تطوير برج العرب وامتياز أبو سنان وتملك حصصا تشغيلية في موقعين آخرين ليست مشغلة لهما وهما امتياز (مساحة) وعقد تطوير شرق (رأس قطارة) حيث تمثل العمليات الانتاجية المصرية للشركة الحصة الأكبر من اجمالي انتاج الشركة من حصصها التشغيلية.

يذكر ان الشركة متخصصة في عمليات استكشاف وانتاج النفط والغاز في الشرق الأوسط والمجاورة للأسواق الناشئة التي تأسست عام 2005 وتدير عملياتها في مصر والعراق واليمن وعمان وأوكرانيا ولاتفيا وروسيا وباكستان.

وحققت كويت انرجي بنهاية عام 2011 احتياطيا مؤكدا ومحتملا من حصصها التشغيلية بلغ 3ر253 مليون برميل من النفط في حين يبلغ انتاجها الحالي من حصصها التشغيلية ما يقارب 17500 برميل من النفط المكافئ يوميا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس