عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-2012, 04:38 PM   #8151
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-23-2012 الساعة : 04:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف التقرير الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لقياس جودة خدمة الانترنت خلال الربع التاني من عام 2012 المنتهي في يونيو الماضي عن تقارب أداء شبكات المحمول الثلاثة في جودة خدمات الداتا.
احتلت موبينيل المرتبة الاولي في معدل مرات التحميل تليها اتصالات مصر ثم فودافون واوضح التقرير أن معدل نجاح المشاركات عبر الانترنت احتلت اتصالات المرتبة الاولي فيه في القاهرة ككل ماعدا منطقة الجنوب التي اقتنصتها موبينيل .
وعلي مستوي محافظة الاسكندرية تقارب مستوي الشبكات الثلاثة في معدل مرات التحميل
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060474245
وأشار التقرير إلي أن تقارب الشبكات الثلاثة في خدمات الانترنت والداتا بمحافظات الدلتا منوهًا علي ارتفاع معدلات الاداء خاصة بمحافظتي كفر الدوار ودمنهور.
من ناحية اخري أكدت شركة فودافون مصر علي ضخ حوالي مليار و600 مليون جنيه استثمارات جديدة لدعم خدمات الداتا علي شبكتها العام الجاري وفقاً لخطة استثمارية تتكلف 3 مليارات جنيه في البنية التحتية.
وتستثمر اتصالات مصر أكثر من 3 مليارات جنيه في شبكتها سنويا. وهو أكبر حجم استثمارات في شبكات المحمول بمصر. كما ان حجم استثماراتها للسنوات الثلاث المقبلة سيصل إلي نحو 10 مليارات جنيه.
بينما تضخ موبينيل 2 مليار و500 مليون جنيه استثمارات لتطوير شبكتها وبنيتها التحتيه
تجدر الإشارة إلي أن عدد مشتركي المحمول في مصر بلغ بنهاية مايو الماضي نحو 91.35 مليون مشترك. بينما بلغت نسبة مشتركي المحمول عن طريق الانترنت واسع النطاق "البرودباند" 90% .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس