عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2012, 06:12 PM   #8228
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-29-2012 الساعة : 06:12 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف الدكتور محمد عمران رئيس مجلس ادارة البورصة المصرية عن بدء اجراء تجارب التشغيل لقواعد تحديد سعر الاقفال مطلع الاسبوع المقبل لمدة اسبوع على ان تنفذ قبل نهاية النصف الاول من سبتمبر المقبل .
تشترط القواعد الا تقل كمية الاسهم فى العملية الواحدة لتغيير سعر الاقفال عن نسبة 0.5% من المتوسط اليومى للقيمة المتداولة لكل سهم خلال اخر 3 اشهر بشرط الا تقل قيمة الاسهم عن 10 الاف جم او ما يعادلها بالعملات الاجنبية .
ارجع عمران تعديل قواعد بورصة النيل بتخفيض كمية الاسهم الى 0.5% بدلا من 1% وقيمة العملية من 20 الف الى 10 الاف جم الى عدم قدرة العديد من العمليات على الوصول الى النسبة المقررة مما يبقى على اسعار الاقفال على عدد من الاسهم دون تغيير واشار الى ان القواعد القديمة ستظل مطبقة لحين تنفيذ التعديلات بالتزامن مع تطبيقها على السوق الرئيسية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس