عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2012, 06:15 PM   #8233
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-29-2012 الساعة : 06:15 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

الخليج -
استقبل شاهين علي شاهين الأمين العام المساعد لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة في مقر اتحاد الغرف بأبوظبي، ماهر محمد الشريف رئيس المكتب التجاري المصري في السفارة المصرية بالدولة، وتم خلال هذه المقابلة بحث السبل الكفيلة بتعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشركات والمؤسسات في الإمارات ومصر، وتحقيق نقلة نوعية في حجم المبادلات التجارية بين البلدين الشقيقين .واتفاقية تأسيس مجلس أعمال إماراتي مصري بين اتحاد الغرف بالدولة واتحاد الغرف التجارية المصرية .

وأكد شاهين علي شاهين في بداية هذا اللقاء زيادة اهتمام الشركات الإماراتية بالاستثمار في جمهورية مصر العربية، حيث ارتفع عدد الشركات الإماراتية المستثمرة بالتزامن مع ارتفاع قيمة هذه الاستثمارات، مشيراً إلى أن استثمارات الشركات الإماراتية في السوق المصري تغطي كافة القطاعات والمجالات الحيوية وذات الصلة بعملية التنمية الاقتصادية في مصر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060476838

حيث بلغ اجمالي الاستثمارات الإماراتية في مصر نحو 4 .18 مليار درهم (5 مليارات دولار) ، فيما بلغ عدد الشركات الإماراتية العاملة في مصر 520 شركة، وهذا يضع دولة الإمارات في المرتبة الثالثة في قائمة الدول المستثمرة في مصر لغاية النصف الأول من عام 2012 .

شهدت التبادلات التجارية بين البلدين تطوراً كبيراً، حيث بلغ إجمالي تجارة الإمارات مع مصر في العام 2011 نحو 7 .5 مليار درهم .

من جانبه قال ماهر محمد الشريف رئيس المكتب التجاري المصري إن الشركات الاستثمارية المصرية الإماراتية المشتركة أثبتت على مدى السنوات الماضية أنها ناجحة ولديها قدرات متميزة وإمكانات كبيرة مكنتها من التوسع خارج أسواق البلدين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس