عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2012, 06:23 PM   #8248
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-29-2012 الساعة : 06:23 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ

أعلن روبرت هورماتس وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للنمو الاقتصادى والطاقة والبيئة ورئيس الوفد الاقتصادى الامريكى الذى يزور مصر حاليا أن الإدارة الأمريكية تبدى اهتماما كبيرا بمصر خاصة بعد الثورة.

وأكد هورماتس حرص بلاده على تدعيم التحول الديمقراطى فى مصر وكذلك المساعدة فى عمليات الإصلاح الاقتصادى والذى يعتبر التحدى الحقيقى الذى يواجه الحكومة المصرية مستقبلا.

وأضاف فى كلمته أمام غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، أن "مصر الجديدة" التى يرغب الأمريكيون سواء الإدارة أو الشعب فى التعاون معها تشمل كل أطياف الشعب المصرى ولا فرق فيها بين رجل وامرأة أو مسلم ومسيحى وتعبر فيها كل فئات الشعب المصرى عن آرائها بحرية، موضحا أن ذلك هو التدعيم الأساسى للديمقراطية التى يتطلع إليها المصريون.

فى الوقت نفسه أعرب هورماتس عن تفاؤله بمستقبل مصر الاقتصادى وقدرة الاقتصاد المصرى على مواجهه التحديات الضخمة، خاصة ما يتعلق بخفض معدلات العجز فى الموازنة العامة وتوفير فرص عماله للشباب وزيادة معدلات النمو وتوفير بيئة مناسبة لجذب الاستثمارات الأجنبية.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060476921
وشدد على أن هناك حرصا من الإدارة الأمريكية على تشجيع الشركات الكبرى للاستثمار فى مصر خاصة أن مقومات نجاح أى استثمار تتوافر وبشكل كبير لدى مصر والتى تعتبر بوابة كبيرة للدخول الى الاسواق العربية والإفريقية، علاوة على قدرة الاقتصاد المصرى للاندماج وبسهولة فى الاقتصاد العالمى وتوافر مقومات النمو بصورة كبيرة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس