عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-2012, 05:50 PM   #8258
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 08-30-2012 الساعة : 05:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

اقتنصت شركة الاسكندرية لتداول الحاويات و البضائع العامة المزايدة الخاصة باستغلال ساحة تصل مساحتها الى 7100 متر مربع بميناء الاسكندرية لمدة 3 سنوات فى عمليات تداول حاويات البضائع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060477288
وقالت مصادر بهيئة ميناء الاسكندرية لـ (المال) ان الشركة فازت بالمزاد بسعر يصل الى 16.25 جنيه للمتر شهريا يتم زيادته 10% سنويا بمنطقة ارض المفروزة بالمنطقة الرابعة بالميناء ، بعد منافسة مع كل من شركة الهندسية للحاويات المملوكة لرجال الاعمال مروان السماك وشركة اوشن اكسبريس التابعة لرجال الاعمال ابراهيم طه.
واضافت المصادر ان عرض شركة الاسكندرية لتداول الحاويات و البضائع كان الاعلى من حيث السعر ، بالاضافة الى اتفاق نوعية البضائع التى تستهدف الشركة تخزينها فى تلك المنطقة مع شروط الهيئة الخاصة بتخزين البضائع عامة وحاويات و سيارات .
من المقر عقد مزايدة اخرى يوم 9 سبتمبر المقبل لتخزين البضائع العامة و السيارات بالمنطقة الثالثة على مساحة تصل الى نحو الف و 15 مترا مربعا بالاضافة الى مزايدة اخرى يوم 16 سبتمبر على مساحة 720 مترا مربعا خلف رصيف 65 بالمنطقة الرابعة بالميناء لتخزين البضائع العامة و السيارات.
وتستهدف شركة الاسكندرية لتداول الحاويات و البضائع طرح عدد من المناقصات العامة خلال الفترة المقبلة ، من بينها مناقصة لتنفيذ 3 محطات للصرف الصحى بالاضافة الى الانتهاء من مفاوضات استيراد 4 اوناش بحمولة 16 طنا بقيمة 920.7 الف يورو من شركة تريكس، بالاضافة الى استيراد ونشين بقيمة 100 مليون جنيه فى اكتوبر المقبل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس