عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2012, 05:45 PM   #8311
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-04-2012 الساعة : 05:45 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف محمد النوواوى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات فى مؤتمر صحفى امس عن اعتزام شركته تنفيذ 4 مشروعات للكبلات البحرية خلال السنوات الاربع المقبلة اعتماداً على البنية الاساسية الدولية الفريدة التى تمتلكها شركته وتخدم بها اكبر من 60 دوله حول العالم فى افريقيا وآسيا واوروبا .

وقدر النوواوى ايرادات الكابلات البحرية بنهاية العام المنصرم باكثر من 800 مليون جنيه , مقارنة بما قيمته اكثر من 600 مليون جنيه بنهاية 2010 , لافتاً الى ان الربع الثانى من العام الحالى شهد انخفاضاً فى الارباح , وليس الايرادات نتيجة تأخر تسليم مشروع يتعلق بالكابلات البحرية .

واكد الموواوى خطة الشركة بالوجود محلياً لتقديم حدماتن متكامله من خلال استخدام الترددات الهوائية المتاحة لدى مشغلى المحمول , لتقديم خدمات محمول افتراضية , مشيراً الى ان التعاون السابق بينهما عبر استفادة مشغلى المحمول من البنية التحتية للمصرية للاتصالات يدعم الخطة الجديدة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060479014

واوضح ان حصول الشركة على الرخصة الافتراضية لا يعنى تخارجها عن حصتها فى شركة فودافون –مصر , والتى تتجاوز الـ45% نافياً امتلاك الشركة خططاً بديلة حال عدم حصولها على الرخصة الافتراضية .

واوضح ان هناك اجتماعاً اسبوعى لشركته مع شركات المحمول والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لبحث امر الافتراضية وموضوعات اخرى .

وذكر الننواوى ان حجم الانفاق فى سوق الاتصالات محلياً وصل الى 35 مليار جنيه بما يمثل 3% من الدخل القومى خلال 2011 , موضحاً ان خدمات الثابت من الصوت والبياناتا استحوذت على 14% من الحجم الكلى للانفاق .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس