عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2012, 04:55 PM   #8326
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-04-2012 الساعة : 04:55 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

فى إطار سعى وزارة السياحة للتيسير على المستثمرين السياحيين من أصحاب الشركات السياحية وشركات النقل السياحى؛ أصدر هشام زعزوع، وزير السياحة، قرارًا بتعديل عدد من البنود التى وردت بقرارات وزارية سابقة خاصة باللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الشركات السياحية وتعديلاته.

ونص القرار الجديد على أنه بالنسبة للشركات السياحية ذات الفئة "أ" فإنه يجب أن تكون سيارات الركوب "الليموزين" موديل العام المصرح فيه وألا يكون قد مضى على صنع غيرها من السيارات "الأتوبيسات" أكثر من عامين وذلك دون التقيد بحد أدنى أو أقصى للمقاعد وأكد الوزير أن الهدف الرئيسى من تغيير تلك المادة هو القضاء على المشكلات التى كانت تواجه أصحاب الشركات.

وكان القرار القديم يشترط أن تكون سيارات الركوب "الليموزين" موديل العام المرخص فيه وهو ما كان يتسبب فى مشكلات عديدة لصاحب الشركة والذى كان فى حالة تقدمه للحصول على الترخيص فى نهاية العام كان يواجه أزمة ولا يتم ترخيصها فى حالة تأخر السيارات فى الحصول على الإفراج الجمركى أو مواجهتها لأى مشكلة أخرى مما يتسبب فى خسائر فادحة لأصحاب الشركات السياحية.

كما نص القرار على ألا يقل عدد مقاعد سيارات الركوب الصغيرة عن خمسين مقعداً بحد أدنى للسيارات الليموزين، وعشرين مقعداً للسيارات ذات الدفع الرباعى المستخدمة فى سياحة السفارى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060479029

كما نص القرار على أنه بالنسبة للشركات السياحية ذات الفئة "ج" والتى تعمل فى مجال النقل السياحى فقط والشركات السياحية المتخصصة فى أعمال تشغيل السيارات السياحية الصغيرة "الليموزين" وأعمال سياحة السفارى فإنه يجب ألا تكون سيارات الركوب "الليموزين" من غير موديل العام المصرح فيه وبالنسبة لغيرها من السيارات "الأتوبيسات" تكون موديل العام المصرح فيه أو العام السابق عليه وذلك تعديلا للمادة الصادرة سابقا والتى اشترطت أن تكون موديل العام المرخص فيه أو العام السابق عليه.

وأكد الوزير أن الوزارة تهدف فى المقام الأول لدعم المستثمر العامل بصناعة السياحة بما لا يضر بمنظومة العمل السياحى مع ضمان تقديم خدمة ممتازة للسائح وتوفير وسائل النقل الآمنة والمناسبة لضيوف مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس