عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2012, 06:50 PM   #8329
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-05-2012 الساعة : 06:50 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رويترز

تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء لكنها لم تبتعد كثيرا عن أعلى مستوياتها في ستة أشهر والتي سجلتها في الجلسة السابقة إذ جددت بيانات أمريكية ضعيفة الآمال بتمرير حزمة تحفيز جديدة بينما يترقب المستثمرون اجتماعا مهما للمركزي الأوروبي هذا الأسبوع.

وسجل نشاط قطاع الصناعات التحويلية الأمريكي للشهر الماضي انكماشا هو الأكثر حدة في اكثر من ثلاث سنوات مما عزز الآمال بأن يأخذ مجلس الاتحاد الاحتياطي الأمريكي (البنك المركزي) موقفا في القريب العاجل لدعم الاقتصاد الواهن.
كما يتعرض المركزي الأوروبي من ناحية أخرى لضغوط متنامية لخفض تكلفة الاقتراض الزائدة قبل اجتماع لتحديد السياسات من المقرر أن يعقد غدا الخميس.

وارتبطت مكاسب الذهب خلال العام الجاري بصورة كبيرة بموقف الاحتياطي الاتحادي من جولة ثالثة من التيسير الكمي والتي إن تحققت فمن شأنها أن تعزز إقبال المستثمرين على الذهب كملاذ آمن ضد التضخم الذي ينجم عن طباعة العملة بشكل مفرط.

وتراجع سعر الذهب 0.2 بالمئة إلى 1691.64 دولار للأوقية (الأونصة) في حين ظل سعر الذهب الأمريكي مستقرا تقريبا عند 1694.4 نقطة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060479495
كما ساعد ارتفاع طفيف لسعر الدولار في الضغط على أسعار الذهب.

وبين المعادن النفيسة الأخرى تراجع سعر الفضة في السوق الفورية 0.56 بالمئة إلى 32.12 دولار للاوقية.
كما تراجع سعر البلاتين 0.81 بالمئة إلى 1549.99 دولار للأوقية والبلاديوم 0.33 بالمئة إلى 634.72 دولار للأوقية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس