عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2012, 06:53 PM   #8334
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-05-2012 الساعة : 06:53 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المصري اليوم - استبقت الشركات التركية مثيلاتها فى التوجه نحو الاستثمار فى سيناء بعد إقرار قانون تنمية سيناء، حيث زار وفد من مجموعة كوتشوليك التركية مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مساء أمس الأول، لتقديم طلب رسمى للحصول على قطعة أرض لإقامة مشروع متكامل لاستغلال فحم المغارة.
وقال اللواء إسماعيل النجدى، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، إن المجموعة التركية كانت قد عرضت العام الماضى مشروعاً لإقامة محطة كهرباء ومصنعاً لإنتاج الأسمنت بالاعتماد على فحم المغارة وباستثمارات تصل إلى 400 مليون دولار، إلا أن عدم صدور قانون سيناء حال دون اتخاذ خطوات جادة.
وأكد أن وفد الشركة الذى يزور مصر حالياً أبدى استعداده لتقديم جميع الضمانات لتنفيذ المشروع الذى سيوفر 2000 فرصة عمل، كما أنه لم يعترض على الحصول على الأرض بحق الانتفاع وجار إصدار الموافقات المطلوبة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060479500
وأشار إلى أن الهيئة قدمت عرضا للجانب التركى للدخول كشريك فى المشروع بثمن الأرض ووعد الجانب التركى بدراسته وذلك لكسر احتكار الأجانب لصناعة الأسمنت، لافتا إلى أن الدراسات التى قدمها المستثمرون الأتراك تؤكد استغلالهم ناتج الطاقة المولد من منجم فحم المغارة لسد احتياجات المشروع من الطاقة.
وأكد «النجدى» أن حوافز الاستثمار فى سيناء سيتم إقرارها من وزير الصناعة عقب عودته من زيارة إلى إيطاليا خلال الشهر الحالى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس