عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2012, 06:55 PM   #8336
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-05-2012 الساعة : 06:55 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

- كشف مسؤولون حكوميون عن أن منح الرخصة الافتراضية للشركة المصرية للاتصالات يحتاج قراراً سيادياً من رئاسة الجمهورية لتفادى أى مخالفات قانونية، حيث إن القانون ينص على منح التراخيص عن طريق مزايدات حفاظاً على حقوق الدولة.
وقال المهندس هانى محمود، وزير الاتصالات، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات أوشك على الانتهاء من إعداد كراسة الشروط الخاصة بالرخصة تمهيدا للإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.
وأضاف «محمود» أن المؤشرات المبدئية تشير إلى ضرورة استمرار الشركة المصرية للاتصالات فى الحفاظ على حصتها من أسهم شركة فودافون مصر «45%»، خاصة أنها حصة مربحة للشركة وتساعدها على الالتزام بأعبائها المالية، ولذا فإن هناك اتجاهاً لمنح «المصرية للاتصالات» رخصة افتراضية وليس رخصة مشغل متكامل.
وتابع أن منح الرخصة بالأمر المباشر أمر مستبعد، ولذا يتم البحث حاليا عن مخرج قانونى لمنح الرخصة للشركة دون مخالفة القانون
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060479502
وقالت مصادر رفضت الكشف عن هويتها إن عدداً من أعضاء مجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يرفضون منح الرخصة للمصرية للاتصالات ويتبنون طرحها فى مزاد علنى أمام الشركات المحلية والعالمية لفتح الباب أمام جذب استثمارات خارجية وخلق قيمة مضافة عن طريق إتاحة تقنيات جديدة عبر الرخصة.
من جانبه، أكد الدكتور عمرو بدوى، الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز يحتاج قراراً سيادياً من رئاسة الجمهورية أو مجلس الوزراء لمنح الرخصة للشركة المصرية للاتصالات بعيدا عن المزايدة مراعاة للنص القانونى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس