عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2012, 05:27 PM   #8389
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-09-2012 الساعة : 05:27 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

علمت (المال) ان عددا من المؤسسات المصرية واخرى متعددة الجنسية فتحت مباحثات للاستحواذ على شركة كونتكت لتجارة السياراتخلال الفترة الاخيرة و من المرجح ان تتم عبر تخارج مجموعة (اموال الخليج) منها بعد استثمار دام لحوالى اربعة اعوام ،بداته منذ تخارج البنك التجارى الدولى وصندوق كونكورد مطلع 2008 من ( كونتكت).
قال كريم سعادة ،المدير الاقليمى بشركة اموال الخليج لـ (المال) ان المباحثات لم ترق لمستوى التفاوض على عروض جدية للاستحواذ على الشركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060481031
واكد سعادة ان (اموال الخليج) لم تسع وراء التخارج من (كونتكت) خلال الوقت الراهن ،الا ان العروض التى من المرتقب ان تتلفاها الشركة على خلفية المباحثات الحالية ستدرس بصورة جدية للوقوف على فرص تحقيق عائد حيد على الاستثمار او تعظيم العائد السنوى عليه عبر شراكة اقتصادية جديدة .
وكان كونسورتيوم بقيادة (اموال الخليج) قد استحوذ على 62% من شركة كونتكت لتجارة السيارات مطلع عام 2008 عبر شراء حصص كل من البنك التجارى الدولى و صندوق كونكورد ويبلغ صافى حصة اموال الخليج حوالى 56.7 % تبعا لبيانات الموقع الرسمى للشركة على الانترنت .
و يتوزع هيكل ملكية (كونتكت) لتجارة السيارات حاليا بواقع 87.6% لشركة اموال الخليج و اخرين مقابل 12.3 % لبنك مصر .
وتمتلك كونكت لتجارة السيارات عدة استثمارات منها 96.8% من شركة المصرية الدولية للتجالرة و الاستثمار و18% لشركة كونتكت للتوريق ،و99.7 % من شركة العاصمة للاستثمار العقارى و 40.1% من (كيا موتورز) بالاضافة الى استثمارات اخرى مثل (بافاريان كونتكت) لتجارة السيارات وشركة ستار لتقسيط السيارات ،و اخيرا (كونتكت المصرية العالمية لتقسيط السيارات) .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس