عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2012, 05:28 PM   #8390
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 09-09-2012 الساعة : 05:28 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق


الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060481032


رويترز



قال رئيس البورصة المصرية اليوم الأحد إنه سيتم تغيير قواعد حساب أسعار إغلاق الأسهم المتداولة بالبورصة بداية أكتوبر الأول المقبل وإن الجلسة الاستكشافية ستعود للعمل قبل نهاية العام.

وقال محمد عمران في اتصال هاتفي مع رويترز "سنغير (قواعد) أسعار إغلاق الأسهم في السوق من بداية أكتوبر المقبل."
وتنص التعديلات الجديدة على ألا تقل كمية الأسهم المحددة لسعر الإقفال عن 0.5 بالمئة من المتوسط اليومى للقيمة المتداولة للسهم على مدى الأشهر الثلاثة الأخيرة وبشرط ألا تقل قيمة هذه الأسهم عن عشرة آلاف جنيه أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية.

ويهدف التعديل إلى الحد من التذبذب فى أسعار الأوراق المالية المتداولة بالبورصة والذى ينتج عن التعامل المحدود عليها.
وأضاف عمران لرويترز "الجلسة الاستكشافية سيتم تفعيلها مجددا قبل نهاية هذا العام" مشيرا إلى الجلسة التي تسبق التداول بالبورصة لتحديد سعر فتح الأسهم.
وتسعى مصر لدعم سوق المال وتطويرها من أجل جذب استثمارات أجنبية جديدة بعدما تسببت الانتفاضة التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك والأحداث التي أعقبتها في عزوف السائحين والمستثمرين الأجانب وهما مصدران رئيسيان للنقد الأجنبي في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس